99

35 2 0
                                    


الفصل 99 فهم أولي




 كانت الرحلة التالية إلى قاعدة العاصمة الإمبراطورية سلسة للغاية. حتى لو واجهوا بعض الزومبي، لم يكونوا على نفس المستوى مثل الزومبي الذي واجهوه في مدينة د.

  أكل يوني الفواكه والخضروات المجففة بتفكير.

  "بعد المرور عبر العديد من المدن، أشعر أكثر فأكثر أن مدينة د ليست طبيعية."

  أومأ باي لو برأسه، "حتى أشعر أن مدينة د ليست طبيعية. لا يبدو أن الزومبي في المدن الأخرى يتطورون بسرعة. أعلى مستوى هو المستوى 4 فقط، ولكن يوجد بالفعل زومبي من المستوى 6 في مدينة د."

  قوة الأربعة منهم من الدرجة الأولى في المدن الأخرى، ولكن في مدينة د، لم يجرؤ الأربعة منهم على البقاء لفترة أطول وانسحبوا على عجل.

  أثناء القيادة، قال سونغ يان: "سنصل إلى قاعدة العاصمة الإمبراطورية غدًا. يجب أن يعرف الجيش مثل هذه الأخبار المهمة."

  قوة الأربعة منهم صغيرة جدًا. أهم شيء الآن هو الاستقرار في قاعدة العاصمة الإمبراطورية أولاً.

  "بخصوص الوضع في مدينة د، بمجرد أن يعرف الجيش ذلك، سيجدون بالتأكيد طريقة لمعرفة ذلك.

  سنصل إلى قاعدة العاصمة الإمبراطورية غدًا لمعرفة ما إذا كانت باي تشاتشا هي أخته الصغرى.

  ألقى سونغ يان نظرة على مرآة الرؤية الخلفية ووجد باي تشاتشا جالسًا في المقعد الخلفي في ذهول دون أن يقول كلمة واحدة.

  "تشاتشا؟ ما الذي تفكر فيه؟"

  دفع باي لو باي تشاتشا وسأل متشككًا.

  استعاد باي تشاتشا وعيه وقال بابتسامة:

  "أعتقد أنه يمكننا الاستقرار عندما نصل إلى قاعدة العاصمة الإمبراطورية غدًا".

  قاعدة العاصمة الإمبراطورية في الكتاب الأصلي هي أقوى قاعدة، ويمكنهم الاستقرار في العاصمة الإمبراطورية في المستقبل.

  "نعم، نعم."

  كان باي لو سعيدًا جدًا أيضًا. على الرغم من أن الأربعة منهم كانوا أقوياء جدًا، إلا أنها كانت نهاية العالم بعد كل شيء، ولم يرغب أحد في الطفو في الخارج طوال الوقت.

  آمل أن يتمكن الجيش من تطوير ترياق لفيروس الزومبي في أسرع وقت ممكن، وإنهاء نهاية العالم، والعودة إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن.

  "فكرت باي لو في هذا الأمر، ونظرت إلى الأشجار المتحولة خارج نافذة السيارة والزومبي الذين واجهتهم من وقت لآخر.

  لا يسعني إلا أن أسأل:

  هل يمكننا حقًا العودة إلى عصر السلام في الماضي؟

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن