4

70 3 0
                                    


الفصل الرابع خريطة الطاقة المصغرة




 بعد أن أكلت باي تشاتشا وشربت ما يكفي، شعرت بالنشاط والقوة، لذلك جلست على الأريكة في غرفة المعيشة وأغمضت عينيها.

  كان بإمكانها أن تشعر بوضوح بقوتها العقلية أن باي يايي سارت نحوها، ونظرت إليها، وصعدت إلى الطابق العلوي.

  ثم، لا تزال تشعر أن شو زيوان ذهب مباشرة إلى المبنى على اليسار بعد مغادرة الباب. كان هناك زومبي محاصر في الغرفة في الطابق الأول من ذلك المبنى.

  ركل شو زيوان الباب، واندفع الزومبي على الفور نحو مصدر الصوت.

  استجاب الرجل بسرعة وتهرب جانبيًا، ثم ضربت صاعقة أرجوانية سميكة مثل عيدان تناول الطعام مؤخرة رأس الزومبي.

  انبعث دخان أسود فجأة من شعر الزومبي المتسخ والدهني، مما أدى إلى رائحة محترقة.

  تم فتح شق في الجزء الخلفي من جمجمة الزومبي الصغير.

  توقفت حركات الزومبي، وأخرج شو زيوان خنجرًا حادًا ودفعه في الشق في الجزء الخلفي من رأس الزومبي. كانت القوة قوية لدرجة أنها فتحت جمجمة الزومبي مباشرة.

  سقط الزومبي على الأرض.

  على الرغم من أنه لا يمكن رؤية القوة الروحية لباي تشاتشا بالتفصيل، إلا أنه يمكنه أن يشعر بوضوح أن النقطة الحمراء الصغيرة من الطاقة التي تنتمي إلى الزومبي قد اختفت.

  ظهرت خريطة طاقة دائرية في ذهنها معها كمركز، تمامًا مثل الخريطة المصغرة في اللعبة.

  أظهر الزوجان في المبنى الصغير على اليمين نقطتين سوداوين صغيرتين.

  Xu Ziyuan هي نقطة خضراء صغيرة. الآن يبدو أن هذه النقطة الخضراء الصغيرة أكبر قليلاً من ذي قبل. إذا لم تنظر بعناية، فلن تتمكن من رؤية التغييرات الدقيقة في النقطة الخضراء الصغيرة.

  كان الزومبي الذي قتله للتو نقطة حمراء صغيرة أصغر من Xu Ziyuan.

  هناك ثلاث نقاط حمراء صغيرة تتغير مواقعها باستمرار حولها.

  أبعد من ذلك، هناك عشرات النقاط الحمراء الصغيرة تتغير مواقعها باستمرار.

  هناك نقطة خضراء صغيرة أقرب إليها، والتي يجب أن تكون Bai Yayi.

  استعاد باي تشاتشا قوته العقلية وفرك صدغيه. إذا لم يكن هناك مفاجآت، فإن النقاط السوداء الصغيرة تمثل الناس العاديين، والنقط الحمراء الصغيرة تمثل الزومبي، والنقط الخضراء الصغيرة تمثل الأشخاص ذوي القوى الخارقة.

  كلما كانت النقطة أكبر، كلما كانت القوة أقوى.

  نطاق الخريطة التي يمكنها اكتشافها مرتبط بقوتها. كلما كانت القوة أقوى، كان نطاق الخريطة أكبر.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن