94

35 2 0
                                    


الفصل 94 عنصر الأرض الماكر




كان سونغ يان والآخرون يتعاملون مع زومبي من المستوى السادس يتمتع بقوى من نوع الأرض.

  هذا الزومبي ماكر للغاية.

  بعد أن أحضره سونغ يان إلى هنا، قام بتنشيط قوته العظمى وحفر في التربة.

  مثل الجرذ، يحفر في الأرض.

  إنه في منزله في التربة.

  من وقت لآخر، كانوا يظهرون ويهاجمون الثلاثة منهم.

  حتى قوى يون يي المهلوسة لا يمكنها أن تؤذيه بشكل أساسي. إنه ذكي للغاية ويختبئ في التربة عندما يدرك أن هناك خطأ ما.

  مثل سلحفاة تتقلص في قشرتها الصلبة.

  كانت هذه المنطقة من الأرض مليئة بالثقوب بسبب الهجوم الكهربائي لسونغ يان، لكنها لم تضرب الزومبي على الإطلاق.

  عندما جاء باي تشاتشا ودوباو للعثور عليهم، رأوا الثلاثة يلعبون لعبة whack-a-mole.

  كانت الأرض بأكملها مليئة بالغبار والرمال الصفراء تملأ السماء. كان الزومبي القبيح يظهر ويلقي حجرًا كبيرًا على الثلاثة منهم. ثم يظهر ويمطر عليهم الثلاثة.

  يمكن رؤية أن يون يي يقفز بالفعل لأعلى ولأسفل بغضب.

  كان باي لو أيضًا شديد الانفعال وتحول على الفور إلى وضع العنف. تم إلقاء النار على الأرض بشكل يائس، مما أدى إلى خبز الأرض في الظلام.

  على الرغم من أن سونغ يان بدا دون تغيير، إلا أن جسده بالكامل أصبح أكثر برودة قليلاً.

  وقف بعيدًا، كما لو كان يبحث عن نمط ناشئ.

  كانت أيضًا المرة الأولى التي تواجه فيها باي تشاتشا مثل هذا الزومبي الشبيه بالكلاب.

  في الطريق إلى هنا، تناولت للتو ثمرة قوة عظمى، والآن عادت قوتها العظمى إلى ذروتها.

  بدأت كروم لا حصر لها تتجذر في الأرض. هذه المرة، لم تنمو هذه الكروم لأعلى، بل لأسفل، وتوغلت في الأرض.

  تشكل الكروم المتقاطعة شبكة كثيفة.

  تم القبض على زومبي الأرض بواسطة هذه الشبكة أثناء السباحة في التربة.

  ثم تم سحب الشيء كله من التربة.

  بدأ في النضال بشدة. بعد حماية نفسه بدرع الأرض، استخدم أشواك الأرض لقطع شبكة الكرمة.

  لم تكن شبكة الكرمة مقطوعة فحسب، بل أصبحت أكثر كثافة وإحكامًا.

  كان زومبي الأرض قلقًا، وشعر وكأنه على وشك التمزق.

  في حالة من اليأس، كان جاهزًا للانفجار!

  انفجرت فجأة موجة من الضوء السماوي من عقل الزومبي.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن