الفصل 106 منزل جديديُطلق على منتجع Yudao Grassland Forest Resort هذا الاسم لأن هذه البراري مدعومة بغابة Donglin الأكبر.
إلى الشرق، توجد ثلاثة جدران أطول وأكثر سمكًا من الجدران المحيطة.
يتم فصل الجدارين الأولين بغابة خيزران كبيرة.
بين آخر جدارين للمدينة توجد قاعدة لتربية الحيوانات البرية.
بعد نهاية العالم، تحورت الحيوانات والنباتات في القاعدة أيضًا، وتم إطلاق معظمها في غابة Donglin من قبل الموظفين.
الآن في قاعدة التدريب هذه، لا يزال هناك عدد صغير من الوحوش المتحولة التي، بعد تطورها إلى حيوانات متحولة، لا تزال ترفض المغادرة ولديها علاقة عميقة مع مربيها.
في الوقت نفسه، تم وضع فريق عسكري ذو قدرات خاصة.
وهو مسؤول بشكل خاص عن مراقبة سور المدينة الخارجي لمنع الوحوش المتحولة من غابة Donglin من الركض إلى القاعدة.
كما أحضر هذا الفريق العسكري جميع الكلاب العسكرية في الجيش إلى قاعدة تربية الحيوانات البرية هذه لمواصلة تربيتها وتدريبها.
هذه الكلاب العسكرية، بعضها متحولة وبعضها غير متحولة، هي أيضًا العمود الفقري لحماية قاعدة العاصمة الإمبراطورية.
أفضل صديق للجندي.
كانت هذه الغابة البدائية آمنة نسبيًا قبل نهاية العالم، وكان عدد قليل من الحيوانات البرية ينزل من الجبل.
بعد نهاية العالم، تنتشر الوحوش المتحولة في العالم الخارجي.
لكن الوحوش المتحولة الكبيرة حقًا في غابة دونجلين نادرًا ما تنزل من الجبل. لم
يكن هناك سوى بعض الوحوش المتحولة العاشبة الصغيرة التي كانت تنزل من الجبل أحيانًا لتسبب المتاعب، لكن تم طردهم جميعًا بواسطة فريق الجيش الخارق للطبيعة.
مر عبر البوابات الصغيرة المحجوزة على الجدارين.
أحضر روان تينجكسيو باي تشاتشا إلى قاعدة تدريب الحياة البرية.
"رئيس؟"
"رئيس، أنت هنا."
ركض نانجونج يي ولي تشنغ يو خارج القاعدة.
"أحضر أختي هنا لإلقاء نظرة."
قال Le Zhengyu بابتسامة: "أخت الرئيس هي أختنا أيضًا. الأخت Chacha، يرجى الدخول."
ابتسم Bai Chacha بهدوء ونظر إلى Ruan Tingxiu بجانبه، "أخي، أنتم جميعًا تعيشون هنا هل أنت هنا؟"
Ruan Tingxiu: "نعم."
أوضح Nangong Ye: "أثناء الإخلاء في نهاية العالم، أصر رئيسنا على الإخلاء مع الكلاب العسكرية في الجيش. عمل فريق القوة العظمى المتمركز هنا مع الكلاب العسكرية ليلًا ونهارًا. نحن رفقاء في السلاح، لذلك لدينا علاقة جيدة مع رئيسنا. عندما لا نكون في مهام، سنعيش هنا، أو نذهب إلى غابة Donglin للصيد في البرية."
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...