الفصل 113 مصاص الدماء"كل فرد في عائلتك مصاص دماء."
تعرض لين ييكسي للتعذيب من قبل باي تشاتشا إلى حد فقدانه للوعي. عندما بدأ باي تشاتشا يفقد صبره تدريجيًا، قال هذه الكلمات فجأة.
أصيب باي تشاتشا بالذهول.
كان يون يي وباي لو يضحكان بالفعل.
حتى أن يون يي قال بصراحة: "حتى لو كنت لا تريد أن تقول الحقيقة، فلن تختلق مثل هذه الأشياء الفظيعة. لم أتوقع أنك كبير السن لدرجة أنك تقرأ الروايات والأنمي أيضًا."
أراد لين ييكسي حقًا أن ينقض عليه ويعضه. رقبة هذا الرجل، لكنه لم يجرؤ.
كان جسده بالكامل تحت السيطرة الآن.
جمعت باي تشاتشا قوتها العقلية وسألت، "ما الدليل الذي لديك لإثبات أنني وأخي مصاصا دماء؟"
لم تقل إنها لا تصدق ذلك، ولم تقل إنها تصدقه. لم يكن هناك تعبير على وجهها الجميل، مما يجعل من الصعب على أي شخص أن يقول. ما الذي يدور في ذهنها.
لم يستطع لين ييكسي معرفة ما كان يفكر فيه باي تشاتشا، لكن هذا لم يمنعه من الخوف قليلاً من هذه الفتاة الصغيرة.
فكر في الأمر وشعر أنه سيكون على ما يرام حتى لو أخبرهم بالحقيقة. سيتخذ الوحش القديم إجراءات للتعامل مع هؤلاء الأشخاص على أي حال.
لذلك قال بصدق: "لأن الوحش القديم المسمى روان مينغهو كان من نفس عرقك ذات يوم، لكنه الآن ملك جميع الزومبي". "
روان مينغهو؟"
كان باي تشاتشا متأكدًا من أنه لا يعرفه. سمعت ذلك.
إذا كان لقبك هو روان، فربما يعرفه أخوك؟
"تشاتشا، لا تصدق ما يقوله هذا الزومبي. يجب أن يكون هراء. ما هذا العصر؟ هناك مصاصو دماء وليس مصاصو دماء. يجب أن نؤمن بالعلم!"
كانت باي لو خائفة من أن يكون لدى باي تشاتشا أفكار عشوائية، لذلك تحدثت بكلمات مريحة بيقين. .
ابتسمت باي تشاتشا ولم تقل شيئًا.
عندما تأكدت من أنني لا أستطيع أن أطلب أي شيء آخر من لين ييكسي، قمت بحفر قلب الكريستال من المستوى السابع بيدي الخلفية.
"سأرتفع في المستوى. سأجد مكانًا مخفيًا للهبوط أولاً."
بعد أن شرحت لسونغ يان، أمسكت على الفور بقلب الكريستال في يدها وبدأت في امتصاص الطاقة بداخله.
كان المكان الذي أشار إليه لين ييكسي إليهم هو مدينة د
. هبطت سونغ يان بالمروحية في مدينة د المجاورة.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...