الفصل الثامن الصحوة الثانية للقوى العظمى"الدوار الذي دام لحظة واحدة فقط اختفى بسرعة.
لم يلاحظ أي من الشخصين الآخرين أن هناك شيئًا ما كان خطأ معها الآن، لكن باي تشاتشا كانت مندهشة بعض الشيء.
وضعت يدها في حقيبتها التي تحتوي على زجاجة ماء أحضرتها معها عندما خرجت.
فكرت بصمت: احتفظ بها!
اتضح أن زجاجة الماء كانت مفقودة حقًا!
فكرت بصمت في مظهر زجاجة الماء: الماء!
ظهرت الفاكهة فجأة في يدها مرة أخرى.
يا إلهي!
أخرج باي تشاتشا زجاجة الماء من حقيبته ونظر إليها، ثم فك الغطاء وأخذ بضع رشفات.
هدئ من حماسك.
على الرغم من أنها تبدو هادئة جدًا من الخارج، إلا أنها في الواقع أصبحت دجاجة تصرخ في قلبها!
يبدو أن الله يعلم أنه فعل شيئًا خاطئًا وألقى بها في رواية ما بعد نهاية العالم دون سبب، فهل هذا تعويض لها؟
دع أمنيتها تتحقق.
حقا؟
بالتأكيد!
لسوء الحظ، الآن ليس الوقت المناسب لدراسة هذه القدرة الجديدة.
لم يكن أمام باي تشاتشا خيار سوى كبح جماح مزاجها غير الصبور واستمرت في البحث في كومة الملابس متظاهرة باللامبالاة.
في الواقع، استخدمت هذه المرة غطاء ملابسها لوضع جميع الأنماط التي تحبها سراً.
من الرائع أن يكون لديك مساحة! ŴŴŴ.BIQUGE.biz
"بشكل غير متوقع، كانت لا تزال لديها قواها الفضائية مفعلة حتى بدون قلادة اليشم.
بعد أن وجدت باي يايي أيضًا ملابس، فتح Xu Ziyuan الباب المتدحرج.
"نظرًا لأننا وصلنا إلى وسط المدينة، فلا يمكننا العودة خالي الوفاض. دعنا نذهب وننظف بعض الضروريات اليومية والطعام."
"حسنًا." لم تستطع باي تشاتشا أن تطلب ذلك.
"حسنًا." لم يكن لدى باي يايي أي اعتراضات. كانت مساحتها لا تزال فارغة جدًا. بالطبع، كلما زادت الإمدادات، شعرت بأمان أكبر.
انطلق الثلاثة على طول هذا الشارع دون قيادة.
هناك فرق كبير بين المدينة والمنطقة الحضرية. لا يوجد الكثير من الناس يعيشون في هذه المدينة. لا توجد مبانٍ شاهقة هنا، ولا توجد مراكز تسوق كبيرة أو محلات سوبر ماركت.
هناك متاجر واحدة تلو الأخرى على طول الشوارع. على الرغم من أنها صغيرة ولكنها مجهزة تجهيزًا جيدًا، إلا أنها تبيع كل شيء.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...