93

39 2 0
                                    


الفصل 93 المستوى 6 زومبي





 الطقس يصبح أكثر برودة.

  أربعة أشخاص ونمر واحد يخرجون مبكرًا ويعودون متأخرًا كل يوم في الغابة في مدينة D. قبل أن يدركوا ذلك، كانوا هناك لأكثر من شهرين.

  الفضاء غني بالإمدادات، لذلك لا داعي لقلق الأربعة منهم بشأن الطعام والشراب.

  عدة مرات عندما كان محاطًا بالزومبي، كان يون يي يستخدم قواه المهلوسة لإرباك الزومبي، بينما كان سونغ يان يأخذ الجميع إلى مكان آمن بالخارج.

  نجح في التهرب من مطاردة الزومبي.

  في معركة بعد معركة، تم تحويل يون يي وباي لو، وهالاتهما مختلفة عن ذي قبل.

  كان يون يي قد نجح بالفعل في الترقية إلى مستخدم قوة عظمى من المستوى الخامس، وأصبح باي لو أيضًا مبتدئًا من المستوى الخامس قبل يومين.

  كان نظام اللياقة البدنية لباي تشاتشا بالفعل في المستوى المتوسط السادس.

  كما وصلت أنظمة المعدن والخشب والماء والنار والأرض والروحانية إلى ذروة المستوى الخامس.

  كما وصلت أنظمة سونغ يان الكهربائية والفضائية إلى ذروة المستوى الخامس.

  "لقد زاد عدد الفواكه على شجرة القوة العظمى أيضًا إلى 36.

  لقد أرادوا في الأصل المخاطرة بنواة الكريستال من المستوى 6، لكن الزومبي من المستوى 6 كانوا ماكرين للغاية.

  لقد واجهوا زومبي من المستوى السادس من قبل، لكنه كان لا يزال ضعيفًا جدًا في ذلك الوقت، لذلك هربوا.

  لقد عدت الآن وبحثت عدة مرات ولكن لا يزال لا يمكنني العثور عليه.

  لم يجرؤوا على الاقتراب من وسط المدينة.

  يمكن لباي تشاتشا أن تشعر أنه خطير بالداخل.

  إذا دخلوا، فقد لا يتمكنون من الخروج.

  لا يمكنك التضحية بنفسك من أجل نواة الكريستال من المستوى السادس.

  قال سونغ يان أثناء تنظيف الزومبي من حوله: "دعنا نستعد للمغادرة. هذه المدينة ليست الوحيدة التي بها زومبي رفيع المستوى، لكنني أشعر أن وسط المدينة خطير للغاية." "

  في الواقع، لدي دائمًا شعور بأننا نراقب. الشعور." بيكوجي

  على الرغم من أن باي تشاتشا لم تر أي شيء غير عادي على خريطتها المصغرة، إلا أنها شعرت دائمًا وكأن شخصًا ما كان يراقبهم في الظلام.

  شعرت يون يي بالخوف. بعد سماع كلمات باي تشاتشا، وقف شعر جسده

  وقال بسرعة: "إذن فلنذهب بسرعة، لقد كنا هنا لفترة طويلة".

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن