28

61 3 0
                                    


الفصل 28 مركز التسوق الكبير



على الرغم من أنني كنت مرتبكًا بعض الشيء بشأن سبب تحول الفواكه الستة الوردية فجأة إلى ست فواكه بألوان مختلفة.

  لكن باي تشاتشا لم تفكر كثيرًا في الأمر. اعتقدت أنه يجب أن يكون نتيجة تطور الفاكهة. بعد كل شيء، كانت مساحتها نفسها غير عادية للغاية!

  بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة، فإن وجود شجرة طاقة ليس بالأمر الكبير!

  - في وقت مبكر

  من صباح اليوم التالي، أيقظت Xu Ziyuan الجميع وتجمعوا في منطقة الراحة في الطابق الأول بعد الإفطار.

  عندما وصلوا، كان العم مينغ والأربعة الآخرون قد وصلوا بالفعل.

  كان العم مينغ سعيدًا جدًا لرؤيتهم.

  "المكان الذي سنجمع فيه الإمدادات اليوم هو مركز التسوق الكبير في وسط المدينة. يوجد إمداد غني جدًا من الإمدادات في مجموعة متنوعة من العناصر. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسنغادر هنا غدًا ونذهب إلى القاعدة في المدينة أ!" "

  حسنًا."

  لا يزال العم مينغ والآخرون مفتوحين بالأمس. عندما رأى سيارتيهما على الطرق الوعرة في الشاحنة الكبيرة، لم يستطع إلا أن يقول: "هل تريد الحصول على شاحنة كبيرة أيضًا؟ وإلا فلن تتمكن سيارتاك من حمل الكثير من الإمدادات؟"

  فكرت Xu Ziyuan في Bai Yayi وقالت نعم، لم يتبق الكثير من المساحة في مساحتها، لذلك أومأت برأسها على الفور مع كلمات العم مينغ.

  "نعم، سنجد شاحنة كبيرة للقيادة بعد دخولنا المدينة."

  لم يفكر العم مينغ كثيرًا، لكنه قال: "علينا أيضًا العثور على حافلة."

  فهمت Xu Ziyuan ما يعنيه العم مينغ، "إذن فلنعثر عليها معًا."

  توجهت سيارتان عبر البلاد وشاحنة كبيرة بسرعة مباشرة إلى مركز التسوق الكبير في وسط المدينة.

  كلما تقدمت نحو وسط المدينة، زاد عدد الزومبي.

  لم يمر أسبوع منذ المطر الأسود، وربما يكون أعلى مستوى بين الزومبي هو المستوى الثالث، لذلك يجرؤون على اقتحام وسط المدينة.

  بعد نصف شهر آخر، لن يجرؤوا على القدوم إلى هذه المنطقة المركزية مرة أخرى.

  لقد كانوا محظوظين بما يكفي لاغتنام الفرصة.

  في حين أنهم في الأساس زومبي من المستوى الأول ولا يزال من الممكن التعامل معهم، فلنبحث بسرعة عن الإمدادات.

  سيصبح البحث عن الإمدادات أكثر صعوبة في المستقبل!

  يتمتع الزومبي من المستوى الثالث بالفعل بوعي المجال، والزومبي من المستوى الرابع أقوى. يمكنهم بالفعل التحكم في فتيان الزومبي للهجوم على المعركة من أجلهم!

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن