92

42 2 0
                                    


الفصل 92 هذا الرجل الكلب



سقف مبنى التدريس بالمدرسة الثانوية.

  يهاجم يون يي وباي لو المستوى الثاني الرابع.

  كان باي تشاتشا وسونغ يان يقفان على أهبة الاستعداد لتقديم الدعم في أي وقت.

  على الرغم من أن باي لو في المستوى الثالث، إلا أنها من نوع النار بقوة هجومية قوية.

  اغتنام الفرصة عندما يرتبك الزومبي، يمكن أن تنجح كراتها النارية دائمًا في الهجمات الخاطفة.

  هذا الزومبي هو نوع قوة من المستوى الرابع تم إطلاقه حديثًا.

  بفضل الجهود المشتركة ليون يي وباي لو، نجحوا في الاستيلاء على قلب الكريستال.

  كان كلاهما سعيدًا جدًا وشعروا بإحساس بالإنجاز في قلوبهم.

  لا أستطيع الانتظار للعثور على المستوى الرابع التالي.

  قبل أن يتمكنوا من العثور على الزومبي الثالث من المستوى الرابع، اقتحم اثنان من الزومبي من المستوى الخامس فجأة خريطة باي تشاتشا المصغرة.

  في الظروف العادية، لن يظهر اثنان من المستوى الخامس في نفس الوقت.

  ولكن من الواضح الآن أن الموقف الثاني قد حدث.

  بدأ هذان المستوىان الخامسان في القتال، كل منهما يحاول سرقة أدمغة الآخر للترقية.

  "اركض!"

  اتخذ باي تشاتشا قرارًا سريعًا.

  إذا كان هناك مستوى 5 واحد، فستصعد هي وسونغ يان وبين باو عليه، ولكن مع وجود اثنين من المستوى 5، كانا لا يزالان في ذروة المستوى 5، لذلك كان من الأفضل لهما التراجع أولاً.

  سيكون من الأفضل لهذين الاثنين القتال حتى يصاب كلا الجانبين. لا يمكن لأحد هزيمة الآخر. ستعود لاحقًا لالتقاط الركود.

  أمسك سونغ يان بباي تشاتشا ويون يي، وأمسك باي تشاتشا بباي لو.

  اختفى الأربعة منهم على الفور.

  لا داعي للقلق بشأن بين باو، فقد اختفى بالفعل.

  تم إطلاق بوق المعركة لزومبي المستوى الخامس.

  آه.

  كان الزومبي منخفضي المستوى حولهم يرتجفون من الخوف ويهربون في جميع الاتجاهات.

  أخذ سونغ يان الجميع لتغيير المكان مرة واحدة ولم يذهب بعيدًا على الإطلاق.

  تزامنت أفكاره مع أفكار باي تشاتشا، وكلاهما أراد التقاط الركود.

  وجد الأربعة منهم منطقة مشاهدة واسعة ومنعزلة، وشاهدوا قتال الزومبي من المستوى الخامس باستخدام المنظار.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن