74

42 3 0
                                    


الفصل 74 الإنقاذ



لم يخاف باي تشاتشا وسونغ يان.

  سقطت الحافة الحادة للكرمة في معدة الرجل واستدارت في معدته.

  صرخ الرجل من الألم، وشحب وجهه على الفور.

  لم يعاني الرجل في منتصف العمر الذي كان مدللًا دائمًا مثل هذا من قبل. كان الألم مؤلمًا لدرجة أنه كاد يغمى عليه.

  استغل باي تشاتشا الموقف، وبعد السيطرة على الرجل في منتصف العمر عقليًا، سأل بصوت بارد: "أين يون يي؟ أين يختبئ الأشخاص من معهد الأبحاث الخاص بك؟"

  كانت عينا الرجل ضبابية، وكان وعيه خاملًا، وكان في حالة ذهنية. تم شرح كل شيء بوضوح تحت سيطرة القوة.

  تحرك وعي باي تشاتشا قليلاً، وكان على وشك إعطاء الرجل في منتصف العمر مفاجأة سارة.

  تحول الرجل الملفوف بالكروم فجأة إلى مومياء.

  كان هناك سائل بلون الدم يتدفق على الكروم السميكة.

  فوجئ باي تشاتشا وسحب الكرمة على الفور.

  تحولت كرومها إلى كروم دموية تمتص الدماء!

  عبس سونغ يان قليلاً ونظر إلى باي تشاتشا بتوتر، "هل أنت بخير؟ هل تشعر بعدم الارتياح في أي مكان؟"

  هزت باي تشاتشا رأسها، "أنا لست غير مرتاحة".

  عندما قالت ذلك، لاحظت بعناية تعبير سونغ يان.

  شعرت بالارتياح قليلاً لرؤية أن قلقه وتوتره لم يبدوا مزيفين، وأنه لم يكن هناك تعبير آخر عن الخوف أو الاشمئزاز.

  تبدو كرمة دمها شريرة للغاية. هل أنواع الخشب لدى الآخرين مثل هذا أيضًا؟

  لكنها شعرت أن كرمة الدم كانت ودودة وغير ضارة لها، وكان هذا كافياً.

  الطابق الثالث هو الغرفة التي يعيش فيها هان بينجيو.

  فتش الاثنان في الصناديق والخزائن، لكنهما لم يجدا شيئًا ذا قيمة.

  من ناحية أخرى، أخذ باي تشاتشا السجائر من درجه، وزجاجات النبيذ الشهير من خزانة العرض، والخزنة في الدراسة.

  نزل الاثنان إلى الطابق السفلي للبحث مرة أخرى.

  تم أخذ جميع الإمدادات القابلة للاستخدام من كل غرفة، وخاصة الطعام والشراب من المطبخ والمستودع. لم يسلم أحد.

  بعد أن تجولا في الطوابق الثلاثة، وصلا إلى غرفة المربية في الطابق الأول.

  وفقًا لما قاله الرجل في منتصف العمر للتو، فإن غرفة المربية هذه هي غرفة الرجل المصاب بالندوب، وهي أيضًا مدخل الطابق السفلي.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن