36

61 3 0
                                    


الفصل 36 منطقة خدمة الطرق السريعة



 هذه منطقة خدمة كاملة تمامًا، بالإضافة إلى محطات الوقود وورش الإصلاح ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والفنادق والمراحيض وما إلى ذلك، كلها متوفرة.

  تقف منطقة الخدمة الضخمة الآن مثل جزيرة على هذا الطريق السريع.

  تم تكديس السيارات المهجورة بشكل مصطنع لتشكيل جدار دفاعي.

  لم يكن هناك زومبي واحد في منطقة الخدمة، وبدا الأمر كما لو تم تنظيفها عمدًا.

  أخرج Xu Ziyuan تلسكوبه وألقى نظرة، ورأى شخصين مستلقين على سطح المبنى في منطقة الخدمة، يحملان أيضًا تلسكوبات، ويقفان حارسين.

  بعد رؤيتهم، اختفى شخص واحد على الفور. إذا لم تكن هناك حوادث، كان يجب أن يذهب لإبلاغ الأخبار.

  أخبر Xu Ziyuan Chen Wenke و Uncle Hu عن الموقف. بعد المناقشة، قرروا عدم دخول منطقة الخدمة واستمروا في طريقهم.

  امض قدمًا وابحث عن سكن مؤقت مناسب.

  لم يعرف الأشخاص في منطقة الخدمة من هم، ولم يعرفوا قوة الطرف الآخر. كان لديهم شاحنتان كبيرتان من الإمدادات هنا، وكانوا خائفين من أن يستغل الطرف الآخر إمداداتهم.

  في نهاية العالم، يكون الناس أحيانًا أكثر رعبًا من الزومبي.

  عندما بدأوا السيارة وقرروا المضي قدمًا، انفتح باب الفندق في منطقة الخدمة فجأة، وخرج منه رجلان كبيران يحملان بندقيتين.

  على الطريق أمامهم، اندفعت شاحنة صغيرة فجأة. فتح الباب، وقفز عشرات الرجال بأذرع ملونة من الشاحنة، وكلهم يحملون بنادق.

  عبس Xu Ziyuan والآخرون، لقد كانوا محاصرين!

  الطرف الآخر لديه في الواقع بندقية!

  كان العشرات من الأشخاص العاديين في الحافلة أكثر خوفًا وارتعاشًا.

  على الرغم من أنهم كانوا خائفين للغاية، إلا أن الجميع ما زالوا يجبرون أنفسهم على الهدوء.

  لقد أمسكت القوى العظمى بالفعل بالأسلحة في أيديهم وهم مستعدون دائمًا للقتال.

  عندما كان الجانبان على وشك الوقوع في مشكلة، خرج شاب من الفندق في منطقة الخدمة مرة أخرى.

  كان الرجل رجلاً متوسط المظهر، وحتى في نهاية العالم، كان شعره لا يزال أملسًا ولامعًا. بمجرد النظر إليه، يتبين أنه كان يعيش حياة طيبة.

  وبالمقارنة بغيره من الرجال المسلحين، يبدو أصغر حجمًا وأصغر حجمًا.

  بدا الرجل غير مدرك للأجواء المتوترة. قاد الرجلين المسلحين إلى سيارة Xu Ziyuan بابتسامة على وجهه.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن