55

52 2 0
                                    


الفصل 55 الطابق السفلي



ذهب كل من شياو ما وجين باو إلى العمل وفقًا لتعليمات جين هو.

  صعد جين هو ببطء إلى الطابق الثالث ووجد جثة لي بياو.

  وقف بجانب الجثة في صمت لبعض الوقت، ثم جلس القرفصاء وبدأ في البحث في جيوب بنطال لي بياو.

  تذكر أن لي بياو وضع جوهر الكريستال من المستوى الرابع في جيب بنطاله.

  نظر مرارًا وتكرارًا بحثًا عن الجثة بدون رأس، لكنه لم يجد شيئًا.

  "اللعنة!"

  لوح جين هو بيده بغضب، وخرجت عدة شفرات ذهبية. تم تقطيع الجثة بدون رأس على الأرض على الفور إلى قطع لا حصر لها، وتدفق الدم في جميع أنحاء الأرض.

  هذا إهدار! تم استخراج جوهر الكريستال من المستوى 4 الذي عمل بجد لرفعه على الفور. قُتل قبل أن يتمكن من امتصاص الترقية. الآن حتى جوهر الكريستال من المستوى 4 قد ضاع!

  إذا لم يأت المهر لإبلاغ الأخبار، لكانوا قد ماتوا الآن إذا هربوا بسرعة!

  إذا كان يعلم أن هذه ستكون النتيجة، لكان قد احتفظ سراً بنواة الكريستال من المستوى الرابع لنفسه!

  رفع ساقه وركل رأس لي بياو العنيد من النافذة مثل الكرة.

  شخر جين هو في اشمئزاز، واستدار ونزل إلى الطابق السفلي دون النظر إلى الجثث المكسورة على الأرض.

  ما نوع العلاقة الأخوية التي يحقق فيها كل منهما نجاح الآخر؟

  لقد كانوا مجموعة من اليائسين قبل نهاية العالم، ولكن الآن بعد أن أصبحوا في نهاية العالم، ناهيك عن أي مشاعر، فإن شقيقه الغبي فقط يؤمن بهذا الشيء.

  نام تشانغ كويكوي والآخرون أخيرًا، ولكن سرعان ما استيقظوا على عدة صفعات ثقيلة ولكمات وركلات.

  عندما فتحوا أعينهم في ارتباك، رأوا صفوفًا من الوحوش تنبعث منها رائحة كريهة!

  عندما تفاعل وكان على وشك الصراخ، دخلت الشفرة الذهبية فمه وسقط لسانه على الأرض.

  أصيب الجميع بالذهول.

  قبل أن يكون لديها الوقت للرد، تم سحب امرأة من شعرها وإلقائها في قفص في النهاية.

  لم يكن لدى المرأة القوة للمقاومة، وقد تم تجويف بطنها بواسطة الزومبي في بضع لحظات. سرعان ما بدأ جسدها بالكامل يرتجف، وتحولت عيناها إلى اللون الأبيض، وكان نصف وجهها الملدغ أزرق وأبيض، ووقفت بشكل غير ثابت. قفي.

  تحولت بالكامل إلى زومبي.

  تحت نظرة جين هو الصارمة، وضع شياو ما بسرعة تشانغ كويكوي والنساء الأخريات في أقفاص مختلفة.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن