الفصل 24 الزومبي قادمونعلى سبيل المثال: مناديل ورقية، لفافات ورقية، مناديل مبللة، إلخ.
وخاصة الفوط الصحية الضرورية وسراويل السلامة للفتيات.
يجب شحن هذه الأشياء أكثر قليلاً، فهي كلها مواد استهلاكية، واستخدامها أقل، ومساحتها لا تنتجها.
طالما أنه يواجه باي تشاتشا، فلن يتركها ويخزنها في المساحة.
بما في ذلك منظف الغسيل، منظف الغسيل، الصابون، البلسم، الشامبو، جل الاستحمام.
بالإضافة إلى منظف الوجه، ماء العطر، المستحضر، كريم الوجه، كريم العين، قناع الوجه، إلخ.
يمكن ملاحظة أن العديد من محلات السوبر ماركت أو المتاجر الأخرى قد تعرضت لمداهمات.
لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب وجود زومبي يطاردونني، أو لأنني لا أستطيع حمل الكثير.
على الرغم من وجود علامات على التفتيش، إلا أنه لم تتم إزالة جميعها.
أكثر العناصر الفارغة على الرفوف هي الطعام والماء. على العكس من ذلك، نادرًا ما يأخذ أي شخص هذه الضروريات اليومية.
إنه أمر مفهوم عندما تفكر في الأمر. الجميع مشغولون بالركض من أجل حياتهم. إذا لم تكن هناك قوى فضائية عظمى حولها، فإن الأشياء التي يمكن حملها محدودة بالتأكيد.
الخيار الأول هو بالطبع الطعام والماء.
لقد أصبح العالم مثل هذا. إذا كان رفاقك لا يزالون يفكرون في كيفية الاعتناء بأنفسهم وارتداء ملابسهم طوال اليوم، فمن المحتمل أن تتعرض للضرب حتى الموت من قبل رفاق آخرين إذا لم تكن غبيًا بدرجة كافية.
فقط شخص مثلها، لديه مساحة كبيرة ولا داعي للقلق بشأن عدم كفاية المساحة، يمكنه جمع هذه الأشياء بلا ضمير.
سار الأشخاص الستة على طول الطريق من متجر إلى متجر.
خلال العملية، قُتل أكثر من مائة زومبي، باستثناء بعض الزومبي الابتدائيين بدون نوى بلورية، وتم الحصول على أكثر من ثلاثين نواة بلورية من المستوى الأول.
عند الظهر، قام عدد قليل من الأشخاص بتنظيف متجر على الفور، وأغلقوا باب المصراع المتدحرج، وأخذوا قسطًا مؤقتًا من الراحة وتناولوا وجبة.
أخرج باي يايي بعض الأرز الذي يسخن ذاتيًا، والوعاء الساخن الذي يسخن ذاتيًا ووجبات فورية أخرى.
قالت Xu Ziyuan أثناء تناول الطعام: "الإمدادات هنا وفيرة للغاية. أخطط للبقاء هنا لمدة يومين آخرين وجمع أكبر قدر ممكن من الإمدادات قبل الانطلاق".
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasiالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...