" أخبرنِ أيهما اقرب الي حُبكَ لي ام الوريد ؟ "
.
.
.
طوكيو , 8:30 مساءً , 2015/4/5توارت قَطرات المَطر كَتغريده هادئة تُريح الاعصاب مع حفيف الرياح صانعاً حلبة مِن العناق بين اغصان الاشجار متواليه الزرع على اطراف الطريق .
الإضاءه الخافته ذات الضوء المُشمس توزعت كذلك بالتوالي ..
رائحه الخُبز الطازج انتشر بالارجاء لذك المخبز القريب ، واصوات الاطفال كذلك فلا احداً مُنهم انصاع لاوامر والديه بالمكوث داخل جدران المنزل لينتهي بهم المطاف بالركض تحت زخات المَطر العاتية .
خُطواته القصيره المُتباعده تركت اثراً خَلفه ، على الرغم من العوده لطريق سابق سهل وعادي " كالذهاب والاياب " لكن ماعاد يُريد العوده قدماه قادته لِلمقبره كَكُل مرة يَشُعر بها بالوحده والفراغ !
جَسدهُ المكسوْ بِمعطف قُطني تُرابي اللون تَبلل بالكامل كما الحال بخصلاته الشقراء ! قبضته تكورت شيئاً فشيئاً حتى تباينت اوردته !
افكاره عصفت بِه بِشده ! لِماذا يجب ان يحدث هذا ؟ بين كل الامور التي حقاً كان سيتجاوزها لما حصل هذا ؟
فرغ فاهه بوجه شاحب لتنتشر الابخره الدافئه من بين شفتيه
اراد إبعاد تلك الفوضى بداخله لكنه عجز تماماًفشفتيه بدات بالارتعاش ! حتى صوته اصبح مُرهقاً
دموعه توالت بالسقوط ، لم يتوقع امراً كهذا سيحطمه !
ما أمن بِقصص الحب يوماً ! لكن حدث !!حاول استعاده رباطة جئشه بالتنفس البطيء !
لعله يُعيد رباطة جئشه !خطواته عادت للخلف دون التحدث مع والدته كالعاده !
بل جر خلفه اذيال الخيبه بعيون غائرة .ما حصل لم يكن مُجرد طعنة ! بل نقشاً بقلبه طوال حياته .
الفتاة التي احبها فعلاً ، اتضح إنها مُجبره على الزواج من رجل اخر بسبب عادات وتقاليد تلك الأسره !على الرغم انهما كان بعلاقة معروفه من والدي كلا الطرفين
الا انه انتهى الامر بتفريقهما بشكل مؤلم !فهاهي غادرت الى امريكا لزفافها فهي ستكون لفتى امريكي الاصل وليست له كما خطط سابقاً ! وكم المه تحطيم مُخططاته بتلك الطريقه الشرسه ! .
قادته اقدامه بهدوء الى شَقة من يُسميه عدوه
كانت خطواته خائبة للغايه وبالكاد استطاع اكمل مسيرته !
اسند راسه على الباب الخشبي قديم الطِراز بُندقي اللونليشد قبضتيه ويضرب الباب بقبضتيه بضربات خافته وخائبة
وخذلته شهقاته المُتالمه !ضل على هذه الحال حتى فَتح الغُرابي ابوب شقته
كانت ملامح الدهشه مُرتسمه على وجهه بالكامل
أنت تقرأ
" زُهور قِرمِزية "
Fantasy" نَحنُ لسنا المُنتكسين نفسياً ، بل ضحاياهم " الطبيب المشهور بِقدرته الفائِقة ونجاحه المستمر ، يُفرض عليه علاج طفل صغير لا يتعدى الثمان اعوام ، و اثناء فترات العلاج سيكشف عِدة امورُ سوف تُقلب حياته رأساً على عقب . اعاده نشر الرواية ، باحداث جديده...