chapter 12

305 29 44
                                    

" أيا فؤاد القلبِ عُد مَرجعك ، وصِل بي عِنان سعاده الأحلام"
.
.
.
ليس دائماً يحصد المرء ما يتمنى ، وليس دائماً يحصد ثمار اتعابه بل يحصد ما وضعه القدر له .

صوت المُكيف كان واضحاً مع التنهيدات التي اطلقها الغُرابي اما الاخر فألتزم الصمت ! لم يتوقع رده فعل توكسو هذه بل قلقه الكبير حتى ! .

حدق به من الجانب الا ان الاول قاطعه بهدوء
" اخبرني سورا سلفاً ان ياكو لم يأتي للمدرسه لاسبوعين ، لم اعتقد حصول هذا "

اطلق الاخر ضحكه ساخره ليرد عليه بوقاحه فهو غاضب اساساً و عدم اكتراث توكسو بل تاخره حتى على الرغم من معرفته بغياب ياكو ازعجته
" وحركت مؤخرتك الان ؟ "

تبادل الاثنان النظرات ليُعيد توكسو انظاره للطريق ليجيبه
" دعنا نتوقف في شارع ما ونبدا بعراك مارئيك ؟ لا اود الدخول بحادث "

لعق الاشقر شفتيه ليرد عليه ببلاهه " ليس وقت مزاحك تعلم صحيح ؟ "

" وانا لا امزح اريد تفريغ فضبي "
" لستُ كيس والدتك يا حبيبي "
" الصديق وقت الضيق ؟ "
تنهد البرت بقوه ليضرب راس الاكبر بقبضته بقوه
" التزم الصمت وقُد ، لدينا عمل كثير "

حدق به الغُرابي بحده وبوجه متهجم " ارفع يدك مجدداً وسترى نفسك خارج السياره "

قلب المعني عينيه مُتذمراً ليتكئ على زجاج السياره مُحدقاً بالشارع بصمت
توكسو فعلاً خرج من المشفى دون توضيح لينتشل البرت ثم اتفقا على البحث عن ياكو من اقرب ملجئ موجود قُرب الحي السكني لمنزل اغاراشي ! .

" لماذا لانبحث عن اغارشي ايضاً !؟ "
تسائل البرت ليهمهم الطرف الاخر
" فالتبحث عنه ، وانا سأكمل البحث عن ياكو "

ارتخت ملامح الاشقر بقلق " هل سيخبرنا عن مكانه لو سألناه ؟ "
اطلق توكسو تنهيده عميقه ليهز راسه للجانبين " لا اعلم البرت ، مثلك تماماً كل شيء تعقد "شد على المقود عاضاً على شفتيه

هو قرر اخذ ياكو للعيش معه بعد نهايه الاختبارات كي لا تؤثر البيئه الجديده عليه ! لم يكن يعلم ان الصغير يعيش الجحيم اصلاً !

القى البرت نظراته بشك للجالس بجواره " ما علاقتك به ؟ لما تبدو مهتماً فجاءة ؟ "

اوقف المعني السياره فجاءه ليرتد البرت بقوه للامام ، دعك انفه ليلتفت محدقاً به بتكدر كان مستعداً للانقضاض عليه وقتله حرفياً ، لكنه التزم الصمت فهما وصلا للملجئ الاول .

تأرجل توكسو اولاً تاركاً شُعله النار خلفه دون اعتذار مسبق حتى !
لكن اوصل رسالته للاشقر فعلاً - لا تتدخل فيما لايعينك ولا بخصوصتي -
لطالما كان توكسو مُتحفضاً حقاً .

___________________

صوت الجَرس عَلى بأرجاء المدرسة مُعلناً عن انتهاء الحصة الاولى ،ارتكز جسد الصغير بالخلف بصمت مُريب ، كان كُدمية مُتحركه تماماً ، وجوده لم يكن ملحوضاً حتى ، قليل الكلام والحركة ..

" زُهور قِرمِزية "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن