" مرارة ان تكون بشرياً "
- سأحدثكم من المستقبل -
ولكن ( بسطور قليلة لا تتعدى ما بعد الخامسة ولا تقل عن الاثنان !! )
< العار والخوف ليس من مُراهق اسرد حروف استشهاد سلوك و روح البَشر .. لكن العار هو اهمال ساحل شضايا روح الابناء ! . >انه بِقلم مُراهق طائش ..
اطلق سراح افكاره ..
وقضبان سجن مراره الماضي ..
بحروفه الى القارئ ..
انا الضالم و المضلوم
انا الكاتب والقارئ.. وانا القاتل والمقتول ..
من الماضي الى المستقبل
*******************هُدوءه الاسر لم يَرق للأصغر سناً فالقلق تشبث بقلبه بشكل غير متوقع ، اخفض حقيبته بدوره متأملاً زوايا القصر بأمعان ! غادرها منذو سنتين ! .
بل لم يدخلها اي منهما بعد جنازه جدهما ! .
كلاهما غرق بتفكيره الخاص ليخرجا منها بعد دقائق من الصمت لتلك الايادي التي احاطتهما من الخلف برفق ! ورائحه الحنان تبعث منها لتسكن جوارحهما كلاهما ." اعلم ان الامر صعب ، لكن يوجد حياه اخرى بانتضار كل منكما ! ، جدتكما ، عائله ليو ، والاهم من كل هذا امنحاني الفرصه لاعوضكما عن كل شي فاتكما "
الاشيب التفت محيطاً والده بعناق صامت وكانت رسالته لا باس معه بأي شيء في الحقيقه ! مادم شقيقه وهو هنا ! .
وتوكسو لم يختلف عنه بالاجمال بخصوص الامر ! .
فقدانه لوالدته جعلته يرضى باقل الاشياء وابسطها متجاهلاً قيمتها الحقيقه ! .فلا اعظم من واغلى من والدته ! .
وسورا يشاطره الرأي ! اما يوكيمورا فلا يختلف عنهما بالامر ! هو حُرم عليه عطر والدته منذو سنوات ولم يراه الا قبل ايام ! .احاطهما مجدداً ليسير نحو القصر " جدتكما متحمسه لرؤيتكما لم تتوقف عن الاتصال بي لِلحظه "
تَبسم الغُرابِ لِقهقات شقيقه حول وصف يوكيمورا لجدته والتي لم تهتم لكبر سنها بل تَشبثت به بعد سنين من الحرمان ! .
انفجرت بالبكاء وقتها واختلط عليها الامر ! بشوقها لاحفادها وشوقها لابنها الوحيد ! .
و ( يوري ! ) والتي ما ان ذكرتها انتهى به الحال بهز رأسه ثم البكاء كطفل ! .
وجَدَ حقاً الوقت المناسب والمكان المناسب لافراغ ما كتمه لسنين ! .
سوء والده وتصرفاته ليس له وحده بل لاطفاله حتى ..
لم يستطيع ترتيب الامر بل زاد الامر من شهقاته فورما تذكر مقتل ليو الوحشي و وزوج ماريان ! .ولم تستطع والدته حينا سوى دفن راسه باحضانها والطبطبه عليه برفق
..عاد الى ذاك الطفل في الثالثه عشر من عمره ، بعد الضرب المبرح يركض للأختباء تحت سرير والدته دون اخبارها ! .
أنت تقرأ
" زُهور قِرمِزية "
Fantasy" نَحنُ لسنا المُنتكسين نفسياً ، بل ضحاياهم " الطبيب المشهور بِقدرته الفائِقة ونجاحه المستمر ، يُفرض عليه علاج طفل صغير لا يتعدى الثمان اعوام ، و اثناء فترات العلاج سيكشف عِدة امورُ سوف تُقلب حياته رأساً على عقب . اعاده نشر الرواية ، باحداث جديده...