Return season 89.1.2

52 7 36
                                    

" العــودة لِلمَـاضـي "
.............


دوما كانت قصص الاميرات ، ذات مجرى مشابه
ستعيش حياة تعيسه ، بسبب زوجه ابيها ..حتى تلتقي بفارس احلامها

لكن هذه المرة كان الامر مختلفا بالنسبة لثلاث فتيات ، ذات ميول مختلفه وشخصيات متفاوته وافكار تأثرت تماما بالمحيط والوالدين..

كان الفراس، ذواتهم

لنتحدث قليلا ، ونعود بخطوات بطيئة نحوف الخلف ، نحو ذلك الماضي العتيق المزيف المليء بالسواد ..

هل اكون غنية عن التعريف ؟ ام لا ؟..
دائما اخر افراد العائلة سيكون حاجز وجدار غير مرئي ، وشفاف ، اقواله وكلماته غير مسموعه

على العموم ، ادعى اوليفيا ، وانا الابنة الاخيرة لعائلتي ..

كان لدينا اخ اكبر يدعى ياكو قُتل بعد وفاه امي  بسبب مرض السرطان بعدة ايام  قليلة ، كان  لوالدي صلة بموته ..

احببته كثيرا ، كان شخصا ذكيا ، ويمتلك عقلا كبيراً مزخرفاً بالرقة والحنان ،، كان الوحيد من يستمر بالاستماع الى حواراتي الكثيرة دون ملل او كلل وتقصير ..

دوما ماكان يربت على هامتي بلطف ويلحن بكلمات لطيفه على مسامعي ، سأكون يوما ما افضل امراءة بالعالم ..

كان عطوفا ، حساسا ، عكس والدي تماما ، الذي يخبرنا دوما ان العاطفه ضعف ، وان البكاء ممنوع محرم تماما ، وان رأك يوما تبكي ، سينتهي بك بالمطاف بالنوم بالحضيره والحرمان من الطعام..

اليس الامر مضحك تماما ، انتهى بنا المطاف جميعا ان نتملك شخصيات عاطفية حساسة رغم كل مافعله والدي لقمع مشاعر كل منا..

" صباح الخير ٫ ساذهب " صوتها كان مميزا بين الثلاث ، اللهجه الروسية العريقة ،والصوت الصاخب .
وسرعه نطقها دون ان تقف او تلتف جعلها سهلة التفرقة بين شقيقتها .

" الى اين ؟, بهذه السرعه "
جسد الاولى سكن تماما ، لتستقر عيناها تحدق بالارض بعبوس وعدم رضى ، فيوري سحبتها من ملابسها من الخلف ببساطة

اما هي فلديها جسد قوي للغاية، كانت ملمة بالمُراكلة (( الكراتية )) يمكنها ايضا قتال ثلاث رجال بنفس الوقت ببساطة ..

تنهدت بحسره لتلبي استجواب شقيقتها
" الى اين ؟ للعمل بالطبع "

" اعلم ٫ الست متسرعة قليلا ؟ "

" بالطبع لا ٫ اشعر بالحماس "

" مالحماس لكونك خادمه اوليفيا ؟ "

انتقلت انضار المعنيه والتي انعكس عليها الحزن لكلمات ديانا ٫والتي وضعت الصحن الاخير على الطاولة لتكمل ببساطة " مالذي يعجبك بكونك تعملين كخادمه بمنزل شخص متغطرس ٫ وفتيات بعمرك بالفعل قد اكملن دراستهن الاعدادية ؟ "

" زُهور قِرمِزية "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن