🩸الجزء 10🩸

3.4K 50 0
                                    

🩸أحــبــبــت زوج أخــتــي🩸

   بقلم: ✍🏻 YOUSRA ANGEL  ✍🏻

#مــاذا__لــو__أحـبـك__سجين__وأصبحت__أنت__حريته🔥🕊️

        📿 بارت 10 📿

يونس وعينيه كيناظروها بطريقة مرعبة : ونتي شنو درتي ...

ليلى من قوة الخلعة بدات كدوي بحال المجنونة وبطريقة هستيرية : يونس نتا عارفاني بلي فاش كتكون عندي شيء سهرة مع صحاباتي كنخرج ليها سوى بغيتي اولا ما بغيتيش ونتا كتقبلها عادي مافهمتش مالك اليوم ...

يونس غوت فوجهها بصوت خشن حتى بدات كترعد : ونتي شنو درتي ابنت ل٩حبة جااااوبي شنو درتي

ليلى وهي كتحاول تسايس معاه : واخا غير تهدن ... اه خرجت وما درتش بكلامك ولايني كنواعدك احبيبي هادي اخر مرة ...

يونس ضحك بسخرية وبجنون وقال بنبرة تهديد : مكاينش عندي اخر مرة فقاموسي غلطتي مرة راك اتعاوديها جوج وثلاثة ولكن (بالغوااات) ماديريهاااش بيا ابنت ل٩حبة حيث انا نفضل نقتلك ونمشي للحبس ولا نشوفك كت٩حبني على رجال وز""امل ...

ليلى هزات يديها لي كيترعدو وحطاتهم على وجهو بحالا كتمشط ليه ديك اللحية خخخ وفنفس الوقت مخدمة أسلوبها اللعوب : سمح ليا مكنتش قاصدة نوقف ضد كلمتك ولكن البنات ...

يونس هز صبعوو حاطوو فوق شفايفها بعجرفة وقال : منسمعكش ... وهاد لقوالب لي كتخدميهم معايا دابا ماغاديش ينفعوك ...

ليلى بلعات ريقها بصعوبة والخوف متملكها وقبل ما تهضر باش ترطبوو لقاتوو دفعها لور حتى تلاح جسدها كولو ... طالقة العنان لواحد الغوتة خارج من أعماقها وقبل مايهبط جسدها لتحت فالدقائق الاخيرة شدها بيد وحدة وجسمها كولو مدلي ... دير غلط واحد تموت ومايبقاش ليها وجود ...

يونس كيشوف فيها والتخنزيرة مزينة تقاسيم وجهو : نبهتك شحال من مرة تاقاي شري ولكن نتي ماسمعتيش سووو تحملي مسؤوليتك دابا ...

ليلى وهي متشبتة باليد ديالو والدموع كيدوزو من عينيها بحال الشلال : يونس مديرهاش الله يرحم ليك الواليدين الا ما طلعني من هنا رااه انموت (بالغوات) يووووووووونس واش حماقيتي ...

يونس بدا كيرخف على يديها وهي كتغوت لربي لي خلقها وطلب فيه يطلعها ولايني قلبوو فديك اللحظة قصاح فمرة وما بقاش عارف شنو كيدير باغي غير يشوفها هكاك كتعذب باش يطفي العافية لي شعلات فيه ....

وكيف بانت ليه قربات تسخف بالغوات كلما كدلي راسها لتحت زير على يديها بجهد وطلعها لعندو بدون ما يدير حتى ردة فعل ولكن هي مقدراتش تحكم فذاتها لي باردة عليها وديك الصدمة لي تلقاتها داكشي باش طاحت سخفانة بين ذراعوو وعيونها تجلخوو بقوة البكى ... وبكل برودة هزها بين يديه نازل للشومبر لتحت وفبالو داير بلي الحساب بيناتهم باقي ما سالا وعمرو ايسالي حتى تشد معاه طريق ...

أحببت زوج أختي 🩸مكتملة🩸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن