🩸الجزء 55🩸

2.6K 35 0
                                    

🩸أحــبــبــت زوج أخــتــي🩸

بقلم: ✍🏻 YOUSRA ANGEL ✍🏻

#مــاذا__لــو__أحـبـك__سجين__وأصبحت__أنت__حريته🔥🕊️

📿 بارت 55 📿

داز الوقت ...

فاقت كتكسل وعيونها باقي مسدودين بالنعاس ... ولايني مع لوقت داز وخاصها تنوض تراجع دغيا حلات عينيها فالسقف ... بدات كتشوف فيه لثواني معدودة عاد ناضت قافزة باغا دخل للطواليط حيث الطبيعة تنادي ولايني مع ديك الهزة شافتوو جالس كيخربق فتيليفون وهي تضربها بغوتة عالمية حيث خلعها ديال المعقوول : اععععععععع

عيسى هز فيها راسوو مكوانسي من ديك الغوتة لي دارت : مالك ؟؟

رانيا قادات شعرها وحطات يديها بجوج على صدرها : اش كدير فبيتي ؟؟ واش مريض ولا مالك ؟؟؟

عيسى : ماعرفتش واش خاصني ندير راسي ما سمعت والو ولا نجاوبك ...

رانيا بحدة : جاوب ...

عيسى : البنت من صباح وهي كتبكي حتى ولا كيتسمع عندي من لتحت ونتي والا كاينة فهاد العالم واقيلا غنبدل رأيى بخصوص داكشي لي قلت ...

رانيا وهي كتحاول تستوعب داكشي لي كيقول : باشمن خصوص ؟؟

عيسى بتركيز : ممم بلي نتي اتولي من هنا لقدام شخص مسؤول على ألاء ...

رانيا حركات راسها بلا حول ولا قوة الا بالله وقالت : دابا هادشي لاش جاي باش تبدا ليا فدروس التوبة والموعظة ...

عيسى : نوو جيت كنقابل بنتي حيث مبغاتش طلق منك واخا هي ناعسة ...

رانيا هبطات عينيها لألاء وهي تلقاها شادة ليها فحوايجها وكارزة عليها بدوك اليدين لي صغار وبدون شعور ابتاسمات ليها وهبطات راسها لعندها كتبوس فيها وتشم فريحتها ...

عيسى ناض جامع الوقفة حتى وقف عند راسها وقال بهدوء : اريها ليا ...

رانيا هزات الاء بشوية وهي تمدها ليه بين يديه وكيف جات تسحب يديها قاصتوو فيدو بدون قصد منها ولا منو ... ومع ملمس يدو الخشنة خلات لحمها يشوك وحناكها يتزكوو بدون ما تحس ...

عيسى شاف فيها بتساؤل وقال : مالكي عاوتاني ؟؟

رانيا سحبات يديها بزربة ودفعاتوو من ذراعو : خرج برااا ...

عيسى وهو كيقول فراسو لا حول ولا قوة الا بالله مع هاد سيدة : هاهو خارج ...

رانيا تبعات ليه العين حتى سد الباب من موراه وهي تخشي وجهها فالغطى ديال الناموسية وبدات تغوت بشوية : اعععععععععععععععع

وهي منغامسة تحل عليها الباب فجأة وطل عيسى براسوو باغي يقول ليها منين يوجد العشاء تنزل ساعة منين شاف منظرها هكاك دغيا ضور وجهو وحمحم بصوتو الغليض : احم احم

أحببت زوج أختي 🩸مكتملة🩸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن