🩸أحــبــبــت زوج أخــتــي🩸
بقلم: ✍🏻 YOUSRA ANGEL ✍🏻
#مــاذا__لــو__أحـبـك__سجين__وأصبحت__أنت__حريته🔥🕊️
📿 بارت 38 📿
ليلى وهي ما عاجبها حال : اشنوو هي هاد الحاجة لي حسن مني ؟؟
يونس تنهد تنهيدة طويلة وقال بصوت هامس وصوت تنهيداتوو كضر فالخاطر : ختي لي ماتت
ليلى خرجات عينيها على الجهد وقالت بعدم تصديق : كيفاش ؟؟
يونس دوز يدو الخشنة على وجهوو وقال : كيفما سمعتي ختي خديجة (سكت)
ليلى : كيف وقع هادشي ؟؟ وعلاش ما قلتيهاش ليا ؟؟
يونس : على زبايلك الالة خلاو ليا شيء عقل ...
ليلى ناضت من فوق الناموسية زربانة : واخا هكاك كان خاصك تقولها ليا ... يوقع لي وقع متخبيش عليا شيء حاجة فحال هادي ...
قبل ما تمشي تلبس عليها شدها يونس من يديها مرجعها جالسة فحضنوو وقال بهمس : انا سبابها ا ليلى انا ...
ليلى هبطات وجهها لعندو وهي مافاهماه كاع اشنو كيقول : هز عينيك وشووف فيا ...
يونس زير عليها معنقها من خصرها بما حر عندو من جهد عاد طلع وجهو لعندها كيدوي بحرقة وندم وكلشي تجمع عليه : انا سبابها ... بقيت تابع مصلحتي الشخصية حتى وصلت ختي للموت ... ما نستاهلش نكون خوها الصغير ... ما نستاهلش ...
ليلى شدات وجهو بين يديها وقالت : ماشي نتا سباب ... راه عمرها تسالا ايونس واش اتقدر تبدل القدر ...
يونس بصوت متقطع : ك و ن ماقلتش ليها على مشاكلي مع راجلها كاع ما كانت اتصدم لديك الدرجة كلها وتجيها سكتة دماغية ... انا كنت باغي غير فديك الوقت شيء حد يوقف معايا وتعطى ليا مكانة تليق بيا ماشي شيفور مول الشيء ...
ليلى عنقاتوو هي الاخرى بدون ما دوي غير كتسمع لاي حاجة كتخرج من قلبوو بينما هو كمل كلاموو وكل شوية يسكت حيث كيتزير حتى كيحس بديك الغصة اتخنقوو اما دموعو ما بغاوش يحبسوو غير هابطين فصمت ...
يونس : ما قصدتش ا ليلى كنقسم ليك غير انا من طبعي اي حاجة كضرني فشيء شخص نقدر نقولها لشخص قريب ليه ومنقولهاش لداك شخص لي عندي معاه مشكل ... ماعرفتش علاش هاكا انا داير ولايني منقدرش نتبدل ... طبيعتي هي هادي ... واخا انا عارف بلي هاد القضية ما مزياناش فيا لدرجة تسببت فموت شخص عزيز عليا ولكن مقادرش نبدلها ولكن غير كنزيد نكرهها ونكره راسي ..
ليلى بدات دوز يديها على شعرو بحنية وساكتة حابسة البكية حيث هضرتوو بديك النبرة توشاتها ديال المعقول وبالاخص فاش بدا كيعاود على قصة حياتوو وطفولتوو كيف دازت هنا مقدراتش تصبر كثر وبدات تبكي بحالو ولا كثر كاع ...
أنت تقرأ
أحببت زوج أختي 🩸مكتملة🩸
Romance💎مكتملة💎 قصة حقيقية بنكهة الواقع المعاش ... أبطالها نوع آخر من الأبطال بطل صاحب شركة كبرى مزوج بمرتوو لي تفاهم معاها وزوجوها ليه واليديه بالرغم مم انه عمرو ماعرفها يعني زواجهم كان تقليدي بإمتياز 🔥🔥 بينما فالجانب الاخر مراتو كتكون عايشة معاه مع...