🩸أحــبــبــت زوج أخــتــي🩸
بقلم: ✍🏻 YOUSRA ANGEL ✍🏻
#مــاذا__لــو__أحـبـك__سجين__وأصبحت__أنت__حريته🔥🕊️
📿 بارت 52 📿
ونرجعو لعند رانيا وعيسى ...
هاد الاخيرة لي مشات لمدرستها من بعد ما وصلها لعيسى وبقى كيسناها هو و ألاء فالطونوبيل حيث باغي يقنعها اليوم قبل من غدا بالزواج والا كاع داكشي لي خطط ليه ايمشي هبئ منتورا ... ودازت الدقائق والثواني وسوايع كاع وهي باقي ما بانت وكيف قرر يهبط يشوفها عاد بانت ليه ست الحسن جاية خارجة وجنبها سارة لي كيضحكو بجهد حتى صوت ضحكاتهم واصل لفين وفين ... عقد غوباشتوو وهو متبع ليهم العين حتى بان ليه واحد دراري وقفوهم وكيدويو ...
بينما رانيا لي كانت خارجة مع سارة كيدوي بخصوص شكل لبروف جديد ويتنمرو عليه بالداريجة حتى وقفو عليهم واحد شلة ديال دراري أمريكيين او واحد ينسيك فلاخر ...
سارة هزات عينيها فيهم كاملين وقالت لرانيا : اش هاد زين اسيدي ربي ...
رانيا نغزاتها من يديها وقالت : سكتي اصاحبتي راه ايفهموك كدوي عليهم ...
سارة : ياك مكيهضروش بالداريجة ولا كيفهموها ...
رانيا : لا ولايني باينة من عينيك بلي كتنممي فيهم ...
واحد من دراري شاف فسارة وقال بالانجليزية وهو ماد ليها يديه : My name is nick ... what about you sweetie
سارة شافت فرانيا كدير ليها اشارة ديال هادا مالو داخل عليا هاد دخلة ... واخا تكون كتموت فالزين الا وانها عمرها طيح من كرامتها وقيمتها على قبل شيء حد وبحدة شافت فنيك وقالت : Do you know me ؟؟
نيك : I want to know you
سارة : I"m sorry but you can't ...
نيك خسر ملامحوو وقال بنبرة خفيفة وحنينة : why i can't
سارة شافت فرانيا بعينيها باش تعتقها حتى ضارت هاد الاخيرة وقالت ليه بنبرة باردة خلاتوو يعرف بلي راه غير كيضيع الوقت : حيث عندها صاحبها ...
نيك ضار لعندها ميقها بشوفات ناقصة وقال بسخرية : مكندويش مع دراري صغار ...
مع هضرتوو كان عيسى وصل واقف قدامهم وخدى هضرتو فوذنيه ... خنزر فيه تخنزيرة حارة وزاد لعندو باغي يجاوبو يوريه دراري صغار كيف دايرين ولايني قبل ما يتقدم ديك الخطوة ويهضر لقى رانيا قامت بالواجب ورددات جملتها بكل ثقة في النفس : فين عمرك شفتي كلب كيدوي مع ذئب ...
نيك حمر فيها عينيه باغي نيت يوريها الكلب كيف داير ساعة قبل ما يزيد لعندها شدو عيسى من ذراعو بقوة وقال : what's Wrong with you ??
رانيا غير بان ليها عيسى مخنزر فخونا وهي تزيد لعندو شاداه من ذراعوو : مكاين حتى مشكل ... خلينا نمشيو ...
أنت تقرأ
أحببت زوج أختي 🩸مكتملة🩸
Romance💎مكتملة💎 قصة حقيقية بنكهة الواقع المعاش ... أبطالها نوع آخر من الأبطال بطل صاحب شركة كبرى مزوج بمرتوو لي تفاهم معاها وزوجوها ليه واليديه بالرغم مم انه عمرو ماعرفها يعني زواجهم كان تقليدي بإمتياز 🔥🔥 بينما فالجانب الاخر مراتو كتكون عايشة معاه مع...