🩸الجزء 98🩸

2.2K 26 0
                                    

🩸أحــبــبــت زوج أخــتــي🩸

بقلم: ✍🏻 YOUSRA ANGEL ✍🏻

#مــاذا__لــو__أحـبـك__سجين__وأصبحت__أنت__حريته🔥🕊️

📿 بارت 98 📿

موسى حرك راسو بلا حول ولا قوة الا بالله وهو كيحاول يتفكر شنو وقع لبارح وكيفاش وصل للدار ولبيتوو بالظبط ياك هو كان فالطونوبيل وكان قريب يموت ... كيفاش وصل لهنا لوهلة حس براسوو غير كيخربق وقال يمكن غير كنت كنحلم ولي ايأكد ليه هو ديسك دير ... لا كانو عندو سوو غادي يكون غير كيتوهم ولا كان عند سارة راه داكشي لي وقع معاه راه بصح وماشي حلم ...

ووسط تساؤلات لالة مينة ونظرات إسحاق لي فيها نوع من الاستغراب نساحب موسى من تما طالع لبيتوو كيجري ... وكيف دخل بدا كيقلب على تيليفونو ... بان ليه محطوط حدا راسو فنفس البلاصة لي كيحطو فيها وبدون مقدمات توجه ليه وهزو كيقلب فيه على عنوان سارة لي كان ديجا عندو ...

وغير تأكد منو لبس حوايجو بالخف توني دسبور وكاسكيط كحلة وصبرديلة بيضة وكمامة كحلة وخرج ... وهو هابط فالدروج تلاقى بأمو لي كانت غادة جاية فبلاصتها وكيف شافتوو مشات عندو كتجري شاداه من ذراعوو ...

لالة مينة : ولدي متخلعنيش عليك ... واش مريض ...

موسى شد فكتافها بجوج وقال بهدوء : ماتخلعيش غير توضر ليا واحد الملف مهم لبارح فاش كنت راجع للدار وقلت يمكن إسحاق شافوو

لالة مينة بقلق : ياك كنقول ليك اولدي ديما بقى ترد البال لراسك وماتشغلش راسك بالخدمة الخدمة راه اتمرض ...

موسى باس على راسها وهو مردد : انشاء الله ...

لالة مينة بتساؤل : ايوا وموضوع زواجك بسارة فكرتي شنو دير فيه ؟؟

موسى وهو خارج : من بعد الواليدة ... من بعد ...

غير وصل لبرا ركب فطونوبيلتوو غير هاديك لي ركب فيها البارح وكسيرا نيشان لدارهم ... ماهي الا دقائق حتى دخل لحومتها وباش يتجنب قضية يتبعو شيء حد ولا توقع شيء كارثة سطاسيونا بعيد وخرج كيتمشى وكل شوية يهبط ديك كاسكيط على راسوو حتى تقابل مع فيلا تاعهم ... ضور عينيه فجنابو مزيان وغير مالقى حد نقز داك صور القصير حتى خرج فالجردة ...

تخبى مور واحد شجرة وبدا كيشوف لفوق وبالظبط فاشمن بيت يقدر يكون ديالها ومن زهرو داك نهار كانت لالة سارة باغا تخرج سالتة من شرجم بيتها ويالاه لاحت صبرديلتها ودخلات ... مشى موسى كيجري وطلع فوق واحد شجرة قريبة للشرجم بإحترافية عاد نقز باتجاه النافدة وكيف حط يديه على لكادر ديال سرجم وسحب جسمو ودخل ضارت سارة باش تلوح ساكها وهي تلقاه فوجهها ومع جات تغووت لقاتوو زرب عليها وسد ليها فمها ...

سارة وهي كتنين بصوتها وعينيها خارجين على الجهد : ممممم ننننن مممم

موسى حيد الكمامة والكاسكيط وشاف فالحالة لي دايرة فراسها وقال ببرود : هادا أنا ...

أحببت زوج أختي 🩸مكتملة🩸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن