#الحلقة_73❤❤
#لعنة_أنثى 🔥🔥
#خولة_عزيز 🌶🌶
_بعد ماعدا سهرتوا مع خولة رجعوا لدار .... وماسيباتوا غير وقت بقى حذاها لين رقدت ... هز روحوا ومشى لغرفتها مالقاهاش .... كبس على قبضة يدوا بغشوا وضربها للحيط
أيهم : باز تكون بايتة عندوا ليلة زادة ... قال صديق قال ...
رائد : شتعمل هوني ... وقلب عيونوا على الغرفة ... وينها جيلان
أيهم : نعرفش على #### وتعداها .... تبسم رائد على جنب يتمتم ...
رائد : زعما تكون عملتها ومشات ؟؟؟
_جهيدة بعد ماحققوا معاها الشرطة اثبتوا ادانتها وحولوها للمحكمة ... ماعطات حتى ردة فعل تمشي وتحكي بكلام مش مفهوم
جهيدة : ولدي لؤي .. ماماتش .. هو بش يجي ياخذني .. ولدي لؤي .. ايجا ياروح امك ... اما ميرنا ودعت اختها ورجعت لدار بوها ....دخلت قابلوها يتعاركوا
ميرنا : شنوا يصير هوني ...
صفية : إسأل بوك ... منين رجعنا من دار عمر وهو هايج ... مشالها وكبس على ذراعها يحكي بغل
حاتم : كان نعرف انت لي عملتها بش تكون نهايتك على يدي ... سيبها جات طايحة على الارض ...
ميرنا : امي فاش يحكي بابا ... صفية الغش وصللها للمخ ...من غير ماتحس كات
صفية : يلومني على موتت ولدوا الغير الشرعي ... (وحطت يدها على فمها )
ميرنا : شنوااا ... شون ولدوا ... ماتقولش لي في بالي .. ومشات لبوها تخض فيه ...
صفية : ايه ولدوا لؤي يكون ولد بوك وجهيدة ... قرب حاتم حايضربها بكف .. وقفاتوا ميرنا وقت مسكتلوا يدوا ...
ميرنا : (تحكي بهستيرية ) الكلام لي نسمعوا صحيح ؟؟؟ يعني انا تزوجت خويا ... ؟؟ حاتم حب يلعب بأعصابها ويخليها تندم خاطرها وقفت في وجهوا ...
حاتم : صحيح لؤي ولدي انا ... مش ولد عمر ... وهو مات خاطر عمر قتلوا لما عرف انو مش ولدوا ... وتوا ابعد من طريقي ... مسك صفية وجرها وراه وراه نزلها للقبوا رماها لداخل وميرنا تجري وراه تحب توقفوا .... اما هو مش سامع بحد ...
ميرنا : سيب امي ياساقط ... الله يلعنك خليتني نتزوج بخويا ... انت مش ممكن تكون انسان ... حكمها من فكها قريب قسموا زوج ...
حاتم : انتي مش بنتي .... وتوا الحق على امك الساقطة ... ودزها دخلها هي ثاني وغلق الباب وراه ... قامت مشات للباب تبكي وتضرب فيه ...
ميرنا : افتح الباب ياساقط ... افتح الله يلعنك .. ما احقرك ... وطاحت تبكي ... مشاتلها صفية راح تحملها في حضنها دزتها ... تحكي بالدموع ...
ميرنا : شكونوا ... انطقي شكون بابا ...
صفية : ( تبكي بقهرة ) ااااادم ... واحداسموا ادم هو بوك ...
ميرنا : الله لا يسامحكم ... انتم احقر ناس شفتهم في حياتي ... انتي وجهيدة .. وبابا (قالتها بغصة )
صفية : سامحني بنتي ... سامحني ... دزتها ميرنا بعيد ووقفت مشات لبعيد قعدت وتكمشت في روحها .... عداو ليلتهم كلها بكاء وقهرة ...
💥 جام ورأيكم في الريبوند 💥
أنت تقرأ
👧كرونيك يقتل :لعنة -أنثى 💗💓❤️🔥
Fantasy#حصريا على حسابي ❌❌ممنوع النقل نهائيا ❌❌ جيتكم بكرونيك جديدة نخليكم انتم لي تحكموا 💥🔥😘😍 كرونيك بعنوان : ❤ لعنة_أنثى ❤ بقلم: ❤ #Khawla_Aziz 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 خرجت من البيرو تاع الدكتورة .. تمشي بخطوات متثاقلة.. تتمايل ... كلام الدكت...