تفاعل
#الحلقة_51❤❤
#لعنة_أنثى 🔥🔥
#خولة_عزيز 🌶🌶
_نزلت من السيارة ... كابسة على البوشات لي في يدها
رائد : جاهزة ؟؟
جيلان : قبل لا ندخلوا خليني نعمل حاجة .... جبدت تلفونها الثاني وكتبت ميساج بعثاتوا ... وتبسمتلوا ... توا جاهزة .... كروشات ايدوا ودخلوا تمشي بخطوات واثقة مركزة عيونها مع كل حد كانها دور عليه ... تحب تستمتع بنصرها .... لين لمحاتوا وقت جبد تلفونوا ... قرب منها عمر وحاتم وصفية وطبعا جهيدة لي كانت هازة مناخيرها وصفية تتبسم تحت تحت .... سلموا عليها وقعدوا على طاولة وحدة ... إلا هو من وقت وصلوا الميساج خرج ... خلاتوا لين وصل لباب الفيلا وختفات صورتوا .... عاودت بعثت ميساج آخر .....
عند لؤي : بعد ماوصلوا الميساج وفتحوا وجهوا تلخلخ ...يقرا فيه ويعاود "" كان تحب تعرف شكون انا اخرج لباب الفيلا قدام الشجرة لي على يمينك "" ... دور وجهوا على كل جهة يحب يلمح حد او يسمع صوت تهز وقت لحقوا ميساج آخر ... "" مش غير هي وولدها لي ولاد حرام انت زادا طلعت ولد حرام "" كبس على يدوا يحاول يهدي روحوا .. لي يلعب معاه يعرفوا مليح وقاري تحركاتو ... لازم يستخدم عقلوا ... ومدام قالوا اخرج لبرا معنتها راهو هنا في الحفلة ويغزرلوا ... هدا روحوا ودخل راجع عندهم بالوقت لقى بوه يقدم في جيلان وطلب منها تطلع للمنصة ... مشات جيلان ولقات كلمتها ... وهي مركزة عيونها عليه ... كانها تقرا في ملامحوا ووقت شافتوا يلوج بعينيه عرفت انوا شك بلي يبعثلوا في الميساجات هوني في الحفلة ...
واقفة بجنب رائد ... تكذب كان تقول مش خايفة اما مدامها وصلت ماعندهاش حق انها تتراجع ... دورت وجهها على كل الجهات وغزرت لرائد غمزها بمعنى امشي انتي وانا نلحق عليك
جيلان : سامحوني بش نمشي للحمام ...
فهد : غزرلها وتبسم .. حط يدوا على كتفها ..خليني نساعدك ... رجليها فشلوا عليها مش وقتوا كلوا تبسمتلوا وغزرت لرائد كأنها تستنجد به ... وهو فهم قصدها اما ماينجمش يوقفوا لان هو زاداة لازم يمشي يعمل المهمة تاعوا .... مشات والخوف متملكها تفكر في خطة بش تلفوا بها ... توقفت قعد يغزرلها مستغرب
فهد : شبيك توقفت ... جيلان : لحظة ... جبدت تلفونها وبعثت ميساج لرائد : "" انا بش نعمل المهمتين مع بعض اما انت حاول تلفوا من طريقي "" ومشات وفهد لاحقها يغزرلها بشهوة ... قرا رائد الميساج . تنطر لاحق عليهم ...
رائد : فهد فهد بربي حاجتي بك ...
فهد : توا نوصل جيلان للحمام ونجيك
جيلان : لا تنجم تمشي معاه انا بش نلوج وحدي .... رائد كبش في فهد وجيلان ستغلت الفرصة وختفات ...
_ايهم كان يتفرج عليهم من الكاميرا لي حاطها رائد .. كرز وقت شافوا حط يدوا عليها .. ولي زاد غشوا اكثر انها كسرت كلاموا ومشات بالغوب هذيك تحلف فيها وقت تروح .. ولا رائد لي سلم لكلامها وخلاها تعمل هي كل شي باز تلخبط كل شي وتفضحهم ...
💥 جام ورأيكم في الريبوند 💥
أنت تقرأ
👧كرونيك يقتل :لعنة -أنثى 💗💓❤️🔥
Fantasy#حصريا على حسابي ❌❌ممنوع النقل نهائيا ❌❌ جيتكم بكرونيك جديدة نخليكم انتم لي تحكموا 💥🔥😘😍 كرونيك بعنوان : ❤ لعنة_أنثى ❤ بقلم: ❤ #Khawla_Aziz 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 خرجت من البيرو تاع الدكتورة .. تمشي بخطوات متثاقلة.. تتمايل ... كلام الدكت...