في المساء تجمّع جميع أهل القرية في الساحة الرئيسية لتناول العشاء معا، كانت القرية في تلك الفترة في حالة احتفال بقدوم فصل الخريف، وأيضا للاستمتاع بالجوّ اللّطيف قبل حلول فصل الشتاء. كانت قرية دان عبارة عن مجتمع متماسك، وقد شهدت لينا مثل هذه التجمّعات كثيرا خلال مرورها بالقرية، وقد كانت أحد الأسباب الّتي تجعلها تحبّ هذا المكان.
كانت الساحة مزيّنة بالأضواء الملوّنة، تملؤها الضحكات والحكايا. كان منظرا رائعا تحبّه لينا. جلست لينا على نفس الطاولة مع سيف ونور وعهد وليث. لم تكن عهد ابنة الزوجين، بل قاما بالتكفّل بها قبل حينما كانت رضيعة، فهما لم يستطيعا الإنجاب. وإضافة إلى عهد، كان هناك فرد آخر في العائلة هو ليث، وهو طفل في الخامسة من عمره قام الزوجان بتبنّيه هو أيضا لمنح عهد أخا صغيرا.
جلست عهد بجانب لينا وقد كان واضحا عليها الفرح برؤيتها بعد فترة طويلة، أمّا ليث الجالس بجانب والدته فقد كان منبهرا بلير الجالس على كتف لينا ولم يستطع رفع نظره عنه.
عادة ما ينضمّ السيّافون من مركز التدريب إلى هذه الاحتفالات، رغم أنّهم ينحدرون من مناطق مختلفة. وفي مثل هذه اللّيالي، يقوم المتدرّبون بتقديم عروض بالسّيف، إلى جانب أهل القرية. يتميّز أهل القرى الّتي تملك مراكز التدريب بكون معظمهم سيّافين ماهرين، فالسّيف مهارة يتوارثها الأبناء عن الآباء. وقرية دان هي مثال على ذلك.
بعد الانتهاء من تناول الطعام، ذهبت عهد مع شقيقها إلى حيث تجمّع الأطفال للّعب معا، بينما تمّ إخلاء وسط الساحة استعدادا للعروض. وقف سيف فجأة حيث قرّب كرسيه من لينا وعاد للجلوس ثمّ قال "هل كلّ شيء بخير؟"
استغربت لينا سؤاله فقال "هناك الكثير من النشاطات المشبوهة في الغرب، لهذا أسأل"
ابتسمت لينا وقالت "لا شيء يفوتك كالعادة"
ابتسم سيف بدوره وقال "إذن هل حقّا سيكون كلّ شيء بخير؟"
"لا تقلق" قالتها لينا بعفوية ثمّ أضافت "لقد قمت ببعض التجهيزات بالفعل"
"هل هدّدك سيّد الشرق؟"
ضحكت لينا فقال سيف "هل ذلك ما حدث؟"
"نوعا ما، لكن أبق هذا الأمر سرّا"
ابتسم سيف وهو يشعر بالراحة ثمّ قال "أنت تعلمين بأنّ قرية دان طريق آمن؟"
عرفت لينا في تلك اللّحظة بأنّ سيف يعرض الحماية ليس لها فقط، بل ولرامز إن حدث شيء ما. لم يكن ذلك الأمر مفاجئا، فقد كانت لينا بالفعل تبحث عن طريقة لربط من تثق بهم برامز من أجل حماية الشرق، وقد كان سيّد الشمال أوّل الخيارات.
صمتت لينا للحظة وكأنّما تفكّر بالأمر فقالت نور "لا يحتاج هذا الأمر للتفكير"
حينها ابتسمت لينا وقالت "إذن لنتحدّث لاحقا حينما نكون وحدنا"
أنت تقرأ
الصيّادة لينا
Fantastikلينا، الملقّبة بالصيّادة، ظهرت بشكل غامض قبل 3 سنوات. لا أحد يعلم من أين جاءت ولا أحد يعلم ما هي تلك القوة الغريبة الّتي تحملها معها. لينا لا تفهم المشاعر مطلقا، وتعتبر لقاءها وتجاربها مع الآخرين خلال سفرها مع نسرها تجارب ممتعة تجعلها فضولية لفهم مش...