رامز لم يكن يتوقّع من لينا أن تكون صريحة بهذه الطريقة. لقد كانت صريحة دوما وتقول ما تريده، لكنّها كانت تنجنّب مثل هذه المواقف المعقّدة الّتي لا تفهمها. بقدر ما شعر رامز بالسعادة لأنها صارحته، شعر أيضا بالغضب لأنّ شخصا ما جعلها تمرّ بتجربة قاسية.
"لا تقلقي، لم أكن أنوي تركك حتّى لو لم تطلبي ذلك" قالها رامز مبتسما بينما تنهّدت لينا بعمق ثمّ قالت "كنت سأبقى على تلك الحال عند الجبل لعدّة أشهر أو ربّما أكثر لولا أنّك أخرجتني بالقوّة"
"هل حدث ذلك فقط بسبب خروج الطاقة من الجبل؟"
"لأنّني كنت متوتّرة، كنت أظنّ بأنّه قد ظهر أخيرا، لكن في النهاية لم أعثر عليه"
"توقّعت ذلك" قالها رامز بهدوء جعل لينا تستغرب لماذا يفعل كلّ هذا. كان من الواضح حتّى بالنسبة لها بأنّه يشعر بالفضول حتما ويرغب بأن يعرف سبب حدوث كلّ هذا وما هي علاقتها مع جبل الظلام، لكنّه مع ذلك لم يسأل.
ابتسمت لينا وهي تنظر إلى رامز الّذي قال "لن أسأل عن أيّ شيء لا تريدين التحدّث عنه"
كان رامز يتمنّى أن يأتي يوم ما تخبره فيه لينا كلّ شيء عن ماضيها، وإلى أن يأتي ذلك اليوم، كان عليه أن يواصل كسب ثقتها وحمايتها قدر ما يستطيع.
"عند الجبل، هل كان إلياس يحمل لير؟" سألت لينا فقال رامز "أجل، هل كنت تعرفين بأنّه يستطيع لمسه؟"
"أنا من يجب أن أسأل هذا السؤال" قالتها لينا مستغربة فقال رامز مبتسما "بصراحة، لا أعرف تماما، كان لير ينظر إلى إلياس بنظرات مختلفة عن نظراته المعتادة للآخرين، وكنت يائسا لأنّه لم يكن جيّدا ترك لير دون تهدئته"
ابتسمت لينا حينما سمعت ذلك وقالت "أنت حقّا ستأخذ لير منّي يوما ما"
ضحك رامز حينما سمع ذلك وقال "إذن هل كنت تعرفين؟"
"أجل، وهناك شخص آخر أعتقد بأنّه يستطيع ذلك أيضا"
"من؟"
"عهد ابنة نور"
تفاجأ رامز وقال "هل حقّا هناك رابط بينهما؟"
"لا أعلم، ولا أعلم أيضا لماذا يشعر لير بأنّه معتاد عليهما"
كان رامز يعلم بأنّ لير يقترب منه لأنّ لينا تثق به ولير كان يعكس رغبتها، ولأنّه يعرف لير جيّدا، فهو يفهم ما قالته لينا تماما، بدا لير وكأنّما قد تعامل مع إلياس من قبل أو تعامل مع شخص يحمل نفس دمائه أو نفس طاقته.
"هل يكون ذلك بسبب حساسية إلياس لطاقة الآخرين؟" سأل رامز فقالت لينا "ربّما، لكن هل كان إلياس يشعر بطاقة الظلام عند اقترابه منّي؟"
"كان يشعر بها منذ أن خرج من الشمال"
"كنت أشكّ في ذلك" قالتها لينا ووضعت يدها على رأسها وأضافت "يا إلهي، لا أفهم لماذا، لقد تحقّقت منه من قبل وأنا واثقة بأنّه ليس الشخص الّذي أبحث عنه"
أنت تقرأ
الصيّادة لينا
Фэнтезиلينا، الملقّبة بالصيّادة، ظهرت بشكل غامض قبل 3 سنوات. لا أحد يعلم من أين جاءت ولا أحد يعلم ما هي تلك القوة الغريبة الّتي تحملها معها. لينا لا تفهم المشاعر مطلقا، وتعتبر لقاءها وتجاربها مع الآخرين خلال سفرها مع نسرها تجارب ممتعة تجعلها فضولية لفهم مش...