الفصل 3: الغش
"هممم! لقد وضعني هذا الوغد الذي يمتطي آلاف الأشخاص على الطاولة!"
لقد كان غو جياهاو، الذي تهرب منه سو ران مرة أخرى، غاضبًا تمامًا: "لماذا تقابلين صديقًا قديمًا وتتظاهرين بالود؟ لا تنسي سبب وجودك هنا اليوم".
"أي من ساعاتك ليست هي نفسها؟ من ينتظر لاو تزو اليوم، لاو تزو في مزاج جيد لمكافأتك بعشرات الآلاف من اليوان، حتى تتمكن من الفتح دون قلق لمدة نصف شهر."
في مواجهة إساءة Gu Jiahao، استنشقت Su Ran.
"سيد عائلة جو"، قاطعت سو ران إهانات الشخص الآخر: "إذا كنت تريد إظهار طموحاتك، أعتقد أنك وجدت الشخص الخطأ. أنا لست هنا للعمل".
لو تم استبداله بـ Su Ran المزعجة عندما كان يتم مقاطعته أثناء أداء الموسيقى من قبل، فقد يكون قد صفع الحشرة.
من المؤسف أن العدو قوي وضعيف، والظروف لا تسمح بذلك.
فكر سو ران، ونظر إلى المراهق خلفه.
في هذه اللحظة، شاهد سو هان مظهرها يتغير تمامًا، من الاغتراب والتشنج قليلاً عندما واجهت الغريب لأول مرة، وأصبحت مليئة بالاشمئزاز.
ها ها دا، هكذا ذكره غو جياهاو، الابن الرخيص تعرف أخيرًا على والدته.
في اللحظة التي تعرف فيها على سو ران، كانت لدى سو هان لحظة لا تصدق.
على مدى السنوات الاثنتي عشرة الماضية، وعلى الرغم من أن الأم والطفل عاشا تحت سقف واحد، إلا أنه في الواقع كان هناك اتصال ضئيل للغاية بينهما.
ليست امرأة جيدة.
هذا هو فهم سو هان الوحيد لـ "سو ران".
على الرغم من أنه من غير المعروف أن سو ران كانت ذات يوم من عائلة ملكة جمال سو، ولا يعرفون أيضًا "الإنجازات العظيمة" التي حققتها سو ران في الماضي، إلا أن سو هان يعرف مقدار ما كانت "سو ران" تفعله. ماذا.
عندما رأت "سو ران" هذا الابن بمثابة وصمة عار، شعرت سو هان أيضًا بالخجل من نفس الدم الذي سفكتيه مع مثل هذه المرأة.
من السخيف أنه قبل قليل، عندما رأى هذه المرأة تسير نحوه، شعر فعلاً أن الطرف الآخر كان ودوداً للغاية.
بالمناسبة، ألم يقل الرجل الذي بجانبي للتو أن فستان هذه المرأة قد يكون مجرد حاجة عمل.
أوه، يبدو وكأنه مخدوع تقريبًا.
من المؤسف أنهم جميعا انهاروا عندما تم التعرف على هوية سو ران.
تراجع سو هان خطوة إلى الوراء باشمئزاز عندما اقتربت منه سو ران، متجنبًا يد سو ران.
كما سقطت الأفعال بين الاثنين في عيون Gu Jiahao، وألقى فجأة نظرة ازدراء وعبثية، ونظر إلى Su Han ونظر إلى Su Ran مرة أخرى.