الفصل 10: أنا أربيكم
أثناء حراسة الشرير الكبير سو هان طوال اليوم، نسي سو ران مقهى جو جياهاو الصغير تقريبًا.
تذكّر سو هان أن سو ران كانت محظوظة.
لحسن الحظ، تحركت بسرعة واستقالت من منصبها في نقابة المحامين.
لقد تعرضت أمس لمثل هذا التهديد واكتشفت سرها الأكبر. ربما كان غو جياهاو يبحث عن شخص يذهب إلى الحانة للانتقام لها.
"اطمئن، هذا الرجل لا يستطيع الانتقام هنا."
الأشخاص الذين يعيشون هنا لا يعرفون ماضي سو ران، وأولئك الذين عرفوا سو ران في الماضي لم يتوقعوا أنها ستعيش في مثل هذه المدينة العشوائية.
"حقا؟ بعد ذلك؟" من الواضح أن سو هان سيكون متشككا بشأن كلمات سو ران.
"بعد ذلك؟ لا ينبغي أن تكون هناك أي فرصة بعد ذلك." أجابت سو ران.
طالما أنها لا تأخذ زمام المبادرة للعثور على شعور بالحضور في حديقة دونغشان، فإن غو جياهاو وهي، وهما اثنان من العناصر الصغيرة التي لا علاقة لها بالمؤامرة الرئيسية للرواية، لا ينبغي أن يكون لديهما فرصة كبيرة للتعرض لها.
على الفور، فكرت سو ران في شيء ما، ونظرت إلى سو هان بوجه جاد.
"ماذا؟" كان سو هان غير مرتاح قليلاً عند النظر إلى سو ران.
"الرجل الذي كان في ذلك اليوم، لا تنظر إليه على أنه يمتلك المال، لكنه ليس شخصًا جيدًا، وقد دعا أطفالك إلى المأدبة. إنه ليس شخصًا جيدًا. إذا طلب منك أي شخص الذهاب إلى هذه الحفلات الغريبة فلا تذهب إلى أبعد من ذلك." قالت سو ران بلطف قدر الإمكان.
عند النظر إلى سو ران، لم يتحدث سو هان، لكن عينيه كشفت عن مشاعر غريبة.
"سعال، قلت للتو، هل لديك رأي؟" سعلت سو ران وسألت.
لا أريد أن أعترف بذلك على الإطلاق. فالطفل ينظر إلى شخص بالغ بنظرة ثاقبة، فكيف يمكن أن تكون سمينة؟
عبس سو هان ولم يجب على كلمات سو ران، وخفض رأسه كما لو كان يتشابك مع شيء ما.
"لماذا خرجت هناك في ذلك اليوم؟" همس سو هان وهو يضغط على أسنانه.
ما هو بالضبط كان المأدبة تلك الليلة، ولماذا ظهرت النساء المكشوفات في المأدبة هناك، خمّن سو هان بشكل غامض.
لا، كيف تبدو هذه المرأة؟ ألم يكن يعرف بالفعل ما كان يفعله الشخص الآخر؟
قال سو هان سراً، منزعجاً مما سأل.
ومع ذلك، لم أستطع إلا أن أهتم وأردت أن أسمع إجابة سو ران.
"حسنًا..." ضحكت سو ران.
لماذا ذهبت إلى هناك؟ هل تستطيع أن تقول للابن الرخيص: كانت أمك ستدخل الضيوف هناك، لكنها غيرت رأيها في منتصف الطريق وتابت؟