الفصل 64: العكس
في الليل.
في مكتب رئيس مجلس إدارة شركة Shengding Entertainment.
لن يكون من المستغرب جدًا أن يتلقى لو بويانغ مكالمة من لين شينجر في هذا الوقت.
عند النظر إلى الاسم المعروض على تذكير مكالمة الهاتف، تومض عينا لو بويانغ بانزعاج، ولكن تم إجراء المكالمة أخيرًا.
وبالفعل، بمجرد توصيل الهاتف، جاءت شكوى المرأة وصراخها من الهاتف.
"بويانغ، أين أنت؟"
"أنا، أنا في المدينة أ." قال لو بويانغ مع لحظة من التردد في عينيه.
"كيف وصلت إلى المدينة أ؟"
"رحلة عمل."
"لذا، كما تعلمون، لقد عدت إلى المنزل، واليوم جاء سونغ زيو، وكانت الجملة الأولى التي قالها أنني مجنونة!"
"أين أنا المجنونة؟ إنه هو، من الواضح. لقد اختار الزواج مني..."
عند الاستماع إلى صرخة لين شينغ، عبس لو بويانغ.
لقد استمر هذا لسنوات عديدة، وصراخ لين شينجر هو نفسه تقريبًا.
في البداية، سوف يشعر لو بويانغ بالأسف تجاهها، لكن الصوت الذي يصدر بعد الاستماع إليه لفترة طويلة سوف يصبح مملًا ومملًا أيضًا.
"شينغر..." تنهد لو بويانغ وقاطع لين شينغر.
"هل فكرت يومًا أن فشل الزواج بينك وبين سونغ زيو ليس سببه فقط؟"
"بويانغ، ماذا تقصد؟ هل تقصد أنني كنت مخطئًا؟!"
"الانطباع والفهم الذي قدمته له في البداية كان رائعًا، لكن في الواقع، لم يكن كذلك." قال لو بويانغ بهدوء.
حتى أنه يستطيع أن يرى من خلال هذه الأساليب السلوكية المختلفة بعد زواج لين شينغ من عائلة سونغ أنها ليست لطيفة وبسيطة كما هي، ناهيك عن سونغ زيو.
باعتباره مجرد متفرج، كان بإمكانه قبول هذا الأمر بموضوعية، لكن سونغ زيو لم تستطع ذلك.
لقد تم وضع هذا الأمر على عاتق سونغ زيو، وربما اشترى قطعة من اليشم مع الكثير من الخيارات، وأخيرًا وجد أنها كانت نفس الشيء في الواقع.
كلمات لو بويانغ جعلت لين شينغ إير تظهر هناك!
"أوه، هل تقصد أن سونغ زيو شعر بأنني لست الزهرة البيضاء الصغيرة اللطيفة في ذهنه، لذلك شعرت بخيبة أمل؟" ضحكت لين شينغ إير بغضب، وابتسمت بجنون قليلاً.
"لو بويانغ، مثل سونغ زيو، هل أنت مريض عقليًا؟"
"ه ...
"هاها، ما هي حقيقتك، يا حكاية خرافية!"
"حتى لو لم يكن لين شينغ إير لطيفًا، فهو أيضًا أعمى عنه. هل يمكنك إلقاء اللوم علي؟"
"الأمر الأكثر سخافة هو أن سونغ زيو تجرأت على الركض نحوي اليوم واستجوابي!"