الفصل 92: الزفاف
"لو شيانسن."
"نعم؟"
"هل تعتقد أنك شرس بعض الشيء تجاه أبناء أخيك؟" عاد الاثنان إلى الغرفة، وأومأت سو ران برأسها قبل أن تهبط وسألت.
"شرس؟"
"حسنًا." أومأت سو ران برأسها.
عند التفكير في عائلة لو، أمام لو شاو، لم يجرؤ حتى على إظهار الجو، شعرت سو ران بالغرابة قليلاً، لكنها شعرت بالشفقة قليلاً.
بالنظر إلى وجه سو ران الجاد، ابتسم لو شاو بخفة.
"لقد رأيت أيضًا الوضع في المنزل، أنا لست صارمًا معهم، لا يمكنني التراجع." قال لو شاو بجدية.
هل هو كذلك؟
رفعت سو ران حاجبها وأعربت عن شكوكها بشأن تفسير لو شاو.
يبدو أن لو شاو صارم للغاية مع ابنه.
الفرق الوحيد هو أن عائلتها سو هان تجرأت على جعل لو شاو يواجه الأمر.
"هل أنت نعسان؟" سأل لو شاو.
ناهيك عن ذلك، شعرت سو ران بالنعاس قليلاً عندما ذكرها لو شاو.
في نهاية المطاف، الشتاء مناسب جدًا للنوم.
بالطبع، السبب الرئيسي هو أن اجتماع والدي سو هان في مدرستهم كان مبكرًا جدًا.
بالنظر إلى مظهر التعب على وجه سو ران، ابتسم لو شاو: "خذ قسطًا من الراحة أولاً، سأتصل بك لاحقًا."
"حسنًا،" أومأت سو ران برأسها. "دعنا نذهب معًا."
على الرغم من أن التدفئة في الغرفة كانت كافية تمامًا، إلا أن سو ران كانت خائفة حقًا من البرد مؤخرًا، لذلك كان السيد لو فخورًا جدًا بإضافة وظيفة كيس الماء الدافئ.
نامت سو ران بلا عبء.
في البداية، اعتقدت سو ران أن لو شاو اتصل بها لاحقًا، وطلب منها الاستيقاظ لتناول العشاء، لكنها لم تتوقع أنه عندما يوقظها لو شاو، ستكون أمتعتها معبأة.
لم تتفاعل سو ران حتى نامت وهبطت على متن الطائرة.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" سألت سو ران وهي تنظر إلى لو شاو باستغراب.
"البلد أ، عائلة لو لديها عقار للعطلات هناك." قال لو شاو.
"إذن، هذه المرة، هل ستأخذنا في إجازة حقًا؟" سألت سو ران وهي ترفع حاجبها.
لا يبدو أن وضعية السيد لو كانت مفاجأة مؤقتة. إذن، هذا هو السر الصغير أمام لو شاو وابنه؟
و المزيد الكثير!
"أين الابن؟" لماذا لم يتبعه سو هان؟
"في المنزل." قال لو شاو بهدوء.