الفصل 37: الحزمة الغامضة
"قلت أنك بخير؟ أين هو؟ سآخذك إلى هناك." نظر لو شاو إلى سو ران وسأل.
"لا تستخدمه"، أدرك أنه رفض إعطاء الجانب الآخر الكثير. فجأة، أضافت سو ران: "أعني، إنه على ما يرام في الوقت الحالي، لذا لا داعي للتمرير".
نظرًا لأن موعد اجتماع Xu Xiao قد تم تأجيله إلى الغد، فمن الطبيعي أنها لا تحتاج إلى المرور اليوم.
عند الحديث عن استوديو Yu Lele، فكرت Su Ran بشكل طبيعي في الجانب الآخر من عاصفة الرأي العام أمس: Sheng Ding Entertainment، والذكر الثاني.
لا أعلم ماذا يحدث مع الرجل الثاني...
مع لو بويانغ، كان الوضع بالطبع سيئًا للغاية في تلك اللحظة.
وبما أن توجه الرأي العام أمس بشأن الحادث بأكمله أظهر في الأساس موقفًا أحادي الجانب، لذلك في الصباح الباكر، بمجرد ذهابي إلى العمل، أصدر Sheng Ding Yu منشورًا رسميًا على Weibo، والذي تضمن توضيحًا للحادث بأكمله ورسالة اعتذار من Yu Lele.
لقد ظهرت الحقيقة، وانتهت شركة Shengding Entertainment بشكل قاتم.
ورغم أن اضطراب الرأي العام على الإنترنت لم ينجح بعد في إسقاط عملاق الصناعة.
ومع ذلك، تكبدت شركة Shengding Entertainment خسائر.
"انخفض سعر سهم الشركة اليوم إلى الحد الأقصى. ومن المتوقع أن تتمكن نقطة توقف واحدة أو اثنتين من الاستقرار. بالإضافة إلى ذلك، قررت خمس شركات بما في ذلك دونغتنغ وهوايانغ إنهاء الرعاية الحالية للعديد من المسلسلات التلفزيونية وبرامج الواقع ..." وقف تشين آنج رسميًا في مكتب الرئيس.
"سمع لو بويانغ ذلك، فأومأ برأسه وقال، "قم بإلغاء مبيعات وتشغيل الأداء لهذا الشهر، وبالإضافة إلى ذلك، يجب على من يشارك في أي قسم العثور عليه، وفتحه مباشرة."
"هذا……"
"هل هناك خطب ما؟"
"لقد تم تحديد الشخص المعني بالفعل، ولكن" ترددت للحظة، وأخيرًا قالت تشن آنج، "هذا الشخص هو لين شياوشياو."
"من؟"
"أوه، إنه لين شياوشياو، أي لين شينغ، الذي أوصت به السيدة سونغ وابن عم السيدة سونغ."
"أنت تقول شينغر؟" بعد سماع هذه الكلمات، غرق لو بويانغ.
عند ذكر لين شينغر، أصبح لو بويانغ فجأة منزعجًا.
اتصلت به لين شينجر مرة أخرى من الخارج أمس، وكان محتوى المناقشة لا يزال كما هو. كيف يمكن لسونغ زيو أن تكون مخطئة، وكم كانت حزينة.
لقد كان مزعجا حقا.
لقد عرف سونغ زيو قبل لين شينغ إير بكثير. وبسبب العلاقة بين صديق سونغ زيو، أعطى لو بويانغ لين شينغ إير المزيد من الرعاية المعترف بها.