Chapter 44: السفر

289 14 2
                                    

الفصل 44: السفر

"ابني، انظر هل المقبس في الغرفة مغلق؟"

"يا إلهي، هل قمت بحزم ملابسك ووضعها جانباً وإحضارها إلى صندوقي؟"

"نعم، أحضر بعض الملابس الداخلية الإضافية."

"حسنًا، سو هان، هل رأيت الحقيبة الصغيرة التي وضعتها على المغسلة بالأمس؟"

...

في المبنى السكني القديم، وفي الصباح الباكر من عطلة نهاية الأسبوع الكبيرة، استمرت الأم والابن من عائلة سو في سماع الأصوات.

لكي أكون دقيقًا، فقط صوت سو ران.

"بالمناسبة، هناك كعكتان على الطاولة. يمكنك أيضًا وضع كيس عليهما وأخذهما بعيدًا بعد قليل."

صوت سو ران جاء من الغرفة.

"أوه." رد سو هان، وألقى نظرة على الطاولة، والكعكتين المتبقيتين للإفطار، وفكر في سو ران، وأخذ حقيبة.

"أي شيء آخر؟"

"إمم، أفكر في الأمر، يجب أن يكون على ما يرام." خرجت سو ران من الغرفة وقالت.

"سأذهب وأتحقق مما إذا كانت الأبواب والنوافذ مغلقة بشكل صحيح، ثم أضغط عليك لمساعدتي في نقل هذه الصناديق إلى الباب، حسنًا؟" أشارت سو ران إلى حقائب الأمتعة والصناديق المكدسة في منتصف غرفة المعيشة. قالت.

"هل يجب أن أحضر هذه؟" سألت سو هان بعينيها مفتوحتين على مصراعيها عندما رأت الحقائب الكبيرة وحقائب الأمتعة الكبيرة التي كانت سو ران تشير إليها، وهي تنظر إلى تعبير سو ران بوضوح ووضوح. # 你 在 逗 我 吗 # هذه الشخصيات الكبيرة.

"هل أنت مبالغ جدًا؟"

"مبالغ فيه؟ ليس مبالغ فيه." قال سو ران بجدية، ولا تزال عيناه تعتمد على تلك الصناديق، ويبدو أنه يراقب ما لم يحضره.

"لقد ذهبنا للتو إلى حديقة سوتو شيجياو."

"ويومين فقط." ذكّر سو هان بنظرة خجل على جانبه.

هل تحاول هذه المرأة إخلاء منزلها؟

تمتم سو هان بصمت في أعماق قلبه.

لو لم يكن يعلم بهذه الرحلة، لكان قد ظن أن سو ران قد اقترضت بعض الربا مرة أخرى ولم تكن مستعدة للهرب.

"يومان يعني أننا سنقضي الليل هناك. بالطبع، نحتاج إلى أن نكون أكثر استعدادًا. هل تعلم إذا كنت مستعدًا؟" نظرت سو ران إلى سو هان بجدية شديدة.

"وقلت لك أن ما حزمته كان ضروريًا جدًا."

"إنها تعمل؟!"

"ما هذا الصندوق؟" سأل سو هان وهو يشير إلى الصندوق الأكبر.

"ملابسي."

"يومين؟"

"أوه، لقد أحضرت بعض المجموعات الإضافية. اعتقدت أن المجموعات التي اخترناها كانت جيدة جدًا، لذا أحضرتها كلها معًا." لا يمكنهم إنهاءها. يمكن أن تكون واحدة في الصباح والظهيرة والمساء.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن