الفصل 51: الوديعة
"ماذا حدث؟"
على الهاتف، كان صوت لو شاو غير مسبوق تقريبًا.
صنعت سو ران لحظة.
بعد إزالة الهاتف وإلقاء نظرة على الاسم الموجود على الشاشة، تم تحديد أن لو شاو كان على حق، مما أعاد الهاتف إلى أذنه مرة أخرى.
"آه، أحتاج إلى الخروج لبضعة أيام في بداية الشهر القادم. إذا كنت متفرغًا، هل يمكنك أن تضيع وقتك في إلقاء نظرة على سو هان لبضعة أيام؟" قالت سو ران بتردد، وبصوت محرج بعض الشيء.
"ما الذي حدث لك؟" عبس لو شاو عندما سمع كلمات سو ران، وسأل بقلق: "ماذا حدث؟"
"لا، لم يحدث شيء"، أوضحت سو ران، "كنت سأشارك في مسابقة بيانو في وقت مبكر من الشهر المقبل. خلال تلك الفترة، كان سو هان في إجازة. لم أتمكن من الاعتناء به، لذلك تساءلت عما إذا كان بإمكانك مساعدته. الاعتناء به لبضعة أيام."
لقد قدمت سو ران طلبًا للمسابقة من قبل، وأخيرًا حصلت على رد.
بفضل خطاب التوصية الذي قدمه السيد Xu، يمكن لـ Su Ran المشاركة بشكل مباشر في التجارب النهائية، لكن الجدول الزمني لا يزال غير قصير.
علاوة على ذلك، فقد حدث أن علقت قبل وبعد العطلة.
أما بالنسبة لسو هان.
على الرغم من أن قدرة هذا الابن على البقاء قوية جدًا، فقد كان قادرًا على النمو قبل أن يتم تربيته بوحشية من قبل المالك الأصلي. ومع ذلك، بعد أن شعرت بقليل من الشعور باستبدال الأم، لم تعد سو ران تثق في وضع سو هان كشخص كهذا. في المنزل.
على وجه الخصوص، اكتشفت سو ران شيئًا واحدًا مؤخرًا.
في كل مرة رأيت فيها إعلانًا صغيرًا على الطريق لعمال مؤقتين لقضاء العطلات، كان ابني يبدو مشرقًا.
لا يبدو أنها خصمت مصروف جيب سو هان، لماذا يتوق هذا الرجل إلى وظيفة غريبة مؤخرًا؟
ناهيك عن ذلك، كانت سو ران قلقة حقًا من أنه خلال هذا الوقت عندما ذهبت للمشاركة في المسابقة، ذهب سو هان إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة وانتقل إلى موقع عمل من الطوب للعمل.
لذا، فإن المكان الذي يجب أن يضع فيه سو هان يصبح مشكلة.
لم يكن للمالك الأصلي أصدقاء في المدينة ب. أما سو ران فهو أفضل من المالك الأصلي، ولم يكن يعرف سوى عدد قليل من الأشخاص.
كانت سو ران تفكر في السماح لسو هان بالذهاب إلى منزل دو وينتاو لمدة يومين. ولكن لسوء الحظ، اضطرت عائلتهما إلى الخروج في إجازة.
والآخر هو Xu Xiao من Yu Lele Studio.
بعد عدة تعاونات، أصبحت سو ران والطرف الآخر على دراية تامة، وهذا الشخص موثوق للغاية.