Chapter 66:متردد

163 8 0
                                    

الفصل 66: متردد

خارج مبنى الفندق، نظرت سو ران إلى الأب والابن الواقفين على اليسار واليمين، وشعرت بالرغبة في الضحك.

يمكنها أن تفهم أن ابنها يشعر بالحرج الشديد لأنه لم يحصل على إجازة كافية ولا يريد المغادرة.

يبدو أن هناك الكثير من الأشياء التي لم يتعامل معها لو شاو بعد. ماذا يحدث؟

"هل تحتاج حقًا إلى أن آخذك إلى المطار؟" سألت سو ران وهي تنظر إلى الاثنين.

لقد أكمل فريق البرنامج الآن تسجيل مراحل الترويج السابقة، مما يعني أيضًا أن إجازة Su Han الطويلة قد انتهت أخيرًا.

الابن يعود إلى الفصل.

"لا حاجة لذلك!"

"لا حاجة لذلك."

قال سو هان ولو شاو في انسجام تام تقريبًا.

بعد أن قال ذلك، قال لو شاو: "لقد تم ترتيب مسار الرحلة. لقد أخذت سو هان مباشرة إلى الماضي، وتبعتنا. لست متأكدًا من العودة في الليل".

"حسنًا، لقد أزعجك سو هان هذه الأيام." أومأت سو ران برأسها نحو شاو وقالت.

"كان هذا واجبي." كوني أبًا.

رفع لو شاو شفتيه ونظر إلى سو ران باهتمام.

بعد سماع ذلك، التقت سو ران لأول مرة لفترة من الوقت، ثم عكست على الفور معنى الطرف الآخر.

يبدو أن لو شاو لم يقل أي شيء خاطئ.

ومع ذلك، جاء هذا "الزواج" فجأة بعض الشيء. حتى الآن، لم تتكيف سو ران مع تغيير وضع الاثنين.

"لذا ... لقد عملت بجد؟" هبطت سو ران وقالت.

وبعد التفكير في الأمر، لم تستطع سو ران إلا أن تذكر بضع كلمات أخرى.

"بعد العودة بعد العطلة، يجب أن يكون الجو باردًا، ولا أعلم ما إذا كانت الملابس التي أحضرتها لسو هان كافية. إذا لم تكن كذلك، يمكنك شراء ملابس سميكة له."

فكر في الأمر، قالت سو ران، "أو يمكنك أن تلتقطها في المنزل. لقد اشتريت كل ملابسه للخريف والشتاء من خزانة سو هان. سأعطيك مفاتيح المنزل".

كانت سو ران تتحدث، ولكن قبل أن يقول لو شاو نعم، رفض سو هان بشكل مباشر.

"لا، لدي المفتاح!" مفتاح هذا اللقب لو؟ ماذا لو تسلل إلى مباراة؟

قال سو هان، وهو ينظر إلى لو شا بنظرة دفاعية.

قال هي يان، أومأت سو ران برأسها.

"نعم، سو هان لديه المفتاح، إذن..." نظرت سو ران إلى لو شاو.

لكن بعد الاستماع إلى سو هان قال: "بدونه، سأعود وأحصل عليه بنفسي".

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن