الفصل 68: شراء الملابس
"شراء الملابس؟" عبس سو هان تمامًا في وجه بعض "الأزمات" عندما سمع ما قاله لو شاو.
"لا تذهب." قال سو هان كلمتين بكل تأكيد.
دعه يشتري ملابس بهذا اللقب لو؟ شعر سو هان بالحرج الشديد، كما شعر بالمتاعب أيضًا.
تردد سو هان للحظة ثم قال مرة أخرى: "لدي ملابس لأرتديها ولا أحتاج إلى شرائها".
"لقد رأيت ذلك. ليس لديك ملابس سميكة في خزانتك." ألقى لو شاو كلمة واحدة بكل تأكيد.
عند سماع ذلك، اتسعت عينا سو هان.
"هل تقلب خزانتي مرة أخرى؟!"
"مشكلة؟" رفع لو شاو حاجبه.
"أوه، ألا تريد أن ترى أنك لم تغسل جواربك، أو هل قمت بتغيير بضعة ملابس داخلية أخرى؟"
"أنت--!" بعد سماع هذه الكلمات، تحول وجه سو هان فجأة إلى اللون الأسود والأحمر.
متى لم يغسل جواربه! إنه يفعل ذلك، يغسل جواربه كل يوم!
بالنظر إلى الوجه التعيس للصبي أمامه، تومض عينا لو شاو في حضور الناس، وكانت شفتاه ضيقة قليلاً، وأخيرًا لم يواصل هذا الموضوع.
نظر لو شاو إلى سو هان، وأوضح بطريقة مماثلة: "لقد أرسلت والدتك رسالة وطلبت مني أن آخذك لشراء قطعتين من الملابس".
"أو"، بعد فترة توقف، قال لو شاو، "الآن سأذهب معك إلى المنزل للحصول على ملابسك السابقة."
"كن جميلا!"
"لماذا لا أدع عم مدبرة المنزل يشتريه لي مباشرة؟" عبس سو هان وسأل بصوت عميق.
عندما سمع ذلك، تردد لو شاو.
وبعد فترة سمعت لو شاو يقول رسميا: "إنه ليس جميلا من الناحية الجمالية".
سو هان :!
"لا يمكنك فعل ذلك من الناحية الجمالية." قال سو هان غاضبًا، وكان وجهه داكنًا.
فجأة شعر سو هان بحدس شرير عندما فكر في ذلك عندما كان اسمه الأخير هو لو وينتاو عندما رأى دو وينتاو وزي والدته كوالد وطفل.
هو ... لفهم دو وينتاو قليلاً.
أخيرًا، بعد بضع ثوانٍ من التحديق في لو شاو لبضع ثوانٍ، أدار سو هان رأسه على مضض خارج النافذة وتوقف عن إهدار بصره مع هذا الرجل.
وبعد بضع دقائق، قاد لو شاو سيارته إلى المركز التجاري.
لقد كانت المرة الأخيرة التي أحضرت فيها سو ران سو هان إلى المركز التجاري بعد اجتماع الوالدين.
تم التوصية بهذا من قبل Su Ran إلى Lu Shao في WeChat.
يقع هذا المركز التجاري بالقرب من مدرسة سو هان، وهناك العديد من الملابس للأولاد الصغار في سن سو هان. ووفقًا لجمعية آباء سو هان، فإن العديد من الأشخاص يشترون الملابس لأطفالهم من هنا.