Chapter 82: مشكلة الطفل

105 6 0
                                    

الفصل 82: مشكلة الطفل

نظرًا لأن أثاث المنزل الجديد لم يصل بعد، والأشياء الأخرى غير متوفرة بعد، في الليل، أعاد لو شاو بشكل طبيعي سو ران وسو هان إلى منزلهما المستأجر.

واقفًا في الطابق السفلي من الوحدة، كان لو شاو يحدق في سو ران بنظرة مشتعلة.

"ماذا تفعل اليوم؟" رفع لو شاو حاجبه وسأل.

بعد سماع ذلك، شعرت سو ران لأول مرة بلحظة من الإحراج.

بالطبع، عرفت سو ران ما هي "الملابس" الموجودة في فم لو شاو، ولكن ألم تكن تلك الملابس المنزلية التي اشتراها من السوبر ماركت في ذلك اليوم، وتلك؟

في اليوم الأول أجاب سو ران أنه لم يغتسل.

وفي اليوم التالي أجابت سو ران أنها نسي أن يغتسل.

وفي اليوم الثالث غسلته ولم يجفف..

في هذا الوقت، عاد لو شاو إلى التفكير في أعذاره المحرجة. أصبح وجه سو ران ساخنًا، وأراد أن يجد حفرة ليحفر فيها.

الأمر الأكثر أهمية هو أنه عندما سألها لو شاو، لم تكن تعرف ما هو السبب الذي تلقي عليه اللوم.

بالنظر إلى مظهر سو ران المتوتر والمضطرب، خفض لو شاو عينيه فجأة وضحك عدة مرات.

"سأعود بعد قليل." قال لو شاو مع تنهد داخلي.

سو ران: ...

فهل والد الطفلة كان يعلم أنها لن تبقى معه فقال ذلك عمداً؟

وجهت سو ران نظرة استفهام إلى لو شاو.

كيف عرفت أن لو شاو أصبح سيئًا بعض الشيء؟

هل فات الأوان للذهاب إلى مكتب الأحوال المدنية لتغيير الكتب؟

مازلت لا أعرف ما الذي يدور في ذهن سو ران من أفكار. بعد أن تلقى نظرة سو ران، تحول فم لو شاو قليلاً.

نحو زوج من الجنود والأشجار مثل سو هان، حدق لو شاو بعينيه، وكان هناك اشمئزاز في عينيه.

"هل انتهيت من واجباتك المنزلية؟" سأل لو شاو سو هان وهو ينظر إليه.

عند سماع ذلك، عبس سو هان، وألقى نظرة حزينة على لو شاو.

"أريدك أن تسيطر." قال سو هان بأدب.

لقد انتهى من واجباته المدرسية منذ فترة طويلة.

لكن هذا الرجل، قد جمع الكثير من الأشياء حتى الآن؟

" قال سو هان سراً في قلبه.

في الآونة الأخيرة، من حين لآخر، يسمح لو شاو لسو هان بالتواصل مع بعض مشاريع لو وأموره الصناعية. لذلك، ربما يعرف سو هان أن العديد من المشاريع المحلية تحت إشراف عائلة لو قد بدأت مؤخرًا.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن