الفصل 36: أنا طفل يا أبي
هل لديك وقت؟
ماذا تقصد؟ أخبرها عن الهدم هنا؟ يبدو الأمر غير محتمل.
أصبحت كلمات لو شاو غير القابلة للتفسير أكثر غموضًا.
"هذا، السيد لو، أنا آسف، سأخرج، كما ترى..." ترددت سو ران وقالت آسفة قليلاً.
"عاجل؟" نظر لو شاو إلى سو ران وسأل.
"حسنًا، لا بأس." كان ذلك بسبب أن العملاء الذين قدمتهم Xu Xiao كانوا سيلتقون في Lele Studio. لم تتأخر.
وهي لا تستطيع تسجيل بعض أغاني البيانو للطرف الآخر بدون معدات.
حتى هذه النقطة، عند رؤية لو شاو، لا تزال سو ران تشعر أن الطرف الآخر قد جاء للعثور على لحن البيانو الخاص بها.
وبالإضافة إلى ذلك، ليس لديها أي صداقة مع هذا الشخص.
"سوف أرسلك."
"ها؟" هذا هو وضع الحصان الإلهي؟
"أنت تقوم بعملك، وأنا في انتظارك."
بعد سماع تفسير شاو في وقت لاحق، اتسعت عيون سو ران.
"لا داعي لذلك، لا داعي لذلك،" لوح سو ران بيديه على عجل وقال، "في الواقع، هذا ليس مهمًا. أريد فقط رؤية واحدة..."
وفي الكلمات الأخيرة، لم تتمكن سو ران من قول أي شيء على الإطلاق.
لأنها وجدت أن لو شاو نظر إلى تعبيرها في هذه اللحظة أيضًا، آه، كيف أقول ذلك، عميق جدًا، وجاد جدًا، وشعرت أنه لم يكن الأمر يتعلق بأغنية واحدة أو اثنتين على الإطلاق.
"حسنًا، سيد لو، هل هناك أي شيء مهم بشأنك؟" عبست سو ران قليلًا، وأصبح تعبيرها جادًا ومتوترًا، ثم نظرت إلى الأعلى وسألت لو شاو.
"حسنًا،" قال لو شاو بخفة، وتوقف، وقال، "إنه أمر مهم للغاية."
"أجدني؟"
"نعم، ابحث عنك." نظر لو شاو إلى سو ران وقال، لكنه نظر بعيدًا في اللحظة التي اصطدم فيها بسو ران.
"حسنًا." خفضت سو ران رأسها، تنهدت، وقالت، وقد بددت مؤقتًا فكرة المغادرة.
على الرغم من أن سو ران كانت لا تزال عدوانية للغاية في هذه اللحظة، إلا أنها لم تكن تعرف ما هو غرض السيد لو من المجيء إليها، ولكن بالحكم من الاتصالات السابقة، فإن لو شاو لم يكن شخصًا يمزح كما يشاء.
علاوة على ذلك، فإن مظهر الشخص الآخر الآن أصبح حقًا ... جديًا للغاية.
كان الأمر خطيرًا لدرجة أن سو ران لم تستطع رفضه.
وبعد التفكير في الأمر، أخرجت سو ران هاتفها المحمول وأرسلت رسالة إلى شو شياو في الماضي، وأزعجت الطرف الآخر لتأجيل الاجتماع مع الوكيل حتى فترة ما بعد الظهر.