الفصل 21: لقد تأذيت
في مطعم المأكولات البحرية، كانت سو ران تحدق في الرجل الوسيم الصغير الذي كان يقشر الجمبري بهدوء على الجانب الآخر.
في وقت سابق من هذا العام، بينما كان سو ران لا يزال في المدرسة، نظر إلى القسم الذي أوصى فيه زميله في الغرفة الرجل العجوز بمساعدة المضيفة في تقشير الجمبري.
على الرغم من أن سو ران يبدو طفوليًا على شفتيه، إلا أنه كان لديه وهم صغير في قلبه.
لسوء الحظ، من المدرسة إلى التخرج إلى أن أصبحت أستاذة موسيقى مشهورة، كانت سو ران دائمًا وحيدة ولم تستمتع أبدًا بمثل هذه المعاملة على الإطلاق.
وبشكل غير متوقع، في المرة الأولى التي رأيت فيها شخصًا يقشر الجمبري أمامي، كان في الواقع ابني البخيل.
يا……
تنهدت سو ران.
أخيرًا، بعد مراقبة سو ران لمدة 7 دقائق، لم يتمكن سو هان من منع نفسه من رفع رأسه.
"أنت، لماذا تحدق بي دائمًا؟" سأل سو هان بنظرة غريبة.
لفترة من الوقت، كنت عاطفيًا، متشابكًا، ولم أكن أعرف ما الذي كان يضحك لفترة من الوقت، مما جعلني غير قابل للتفسير.
"لا شيء، أنا أفكر، أي ابنة يمكنها أن تتزوج طفلي بشكل جيد في المستقبل." رفعت سو ران خدها ونظرت إلى سو هان بانفعال.
واحد تماما: ابني هو الأفضل، ولا يقبل موقف الرد.
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." قال سو هان للحظة، بشكل محرج.
"في البداية، كما ترى، ابني وسيم، يمكنه أيضًا القيام بالأعمال المنزلية، ودرجاته جيدة، أليس كذلك؟" فجأة، أشارت سو ران إلى الروبيان الذي تراكم أمام سو هان "وأنا بارة جدًا، وساعدني في تقشير الروبيان".
سو هان: ...
لماذا هذه المرأة كل هذا الهراء اليوم؟
أطلق سو هان تأوهًا داخليًا، لكن وجهه كان ساخنًا بشكل لا يمكن تفسيره.
"من قال لك أنني جردتك؟"
"أليس كذلك؟"
"لا!"
ومع ذلك، دفع سو هان الجمبري المقشر الطازج أمام سو ران وقال ببرود، "دعونا نأكل معًا".
وبعد أن قال ذلك، لم يحرك سو هان عيدان تناول الطعام الخاصة به، بل أخذ الجمبري الحار جانبًا للتحضير للتقشير.
"انتظر لحظة." أوقفت سو ران سو هان.
نادى سو ران على سو هان، لكنه لم يكن يقصد أن يسمح له بوضعه وتناوله أولاً.
سو ران نفسه يحب ذلك، سواء كانت مكسرات أو أي شيء آخر، يتم تقشيرها في قطعة واحدة، وتكديسها في أكوام صغيرة، وتناولها كلها مرة واحدة.