الفصل 7: ابحث عن وظيفة
حلقة صغيرة في مدخل سو ران لم تهتم.
عند عودتها إلى المنزل، أخرجت سو ران هاتفها المحمول، وقامت بتقطيع التسجيل الذي مدته 10 دقائق إلى 10 ملفات صوتية، وأرسلتها إلى استوديوهات العديد من المطربين، ثم أرسلتها إلى صندوق البريد العام لشركة Shengding Entertainment.
شركة Sheng Ding Entertainment، أكبر شركة في صناعة الترفيه حاليًا، هي أيضًا شركة الصبي Er Lu Boyang في الرواية.
في النص الأصلي، هذا الشيطان هو الرجل الثاني الشرير، ولكن بفضل تفاهته الخارجية، ساخر، في الواقع، وضع الدائرة مع عدد لا يحصى من المشاعر.
في نهاية الرواية، يجب أن تكون البطلة مع البطل، بينما بارك لو بويانغ البطلة بابتسامة، ولم يتزوجا أبدًا.
على الرغم من أن بعض المحادثات بين لو بويانغ وابنة المضيفة البالغة من العمر 16 عامًا في بانواي لي جعلت القراء يشعرون بطعم السكر، إلا أن سو ران شعرت أنها كانت أقرب إلى التفاعل الودي بين الأعمام وأبناء الإخوة.
أما بالنسبة للأشياء الأخرى، فإن سو ران تشعر بالعنف الشديد، بعد كل شيء، الاثنتان مختلفتان جدًا من حيث العمر وحده.
أقرب إلى المنزل.
كانت Sheng Ding في البداية مجرد منتج للعب التذاكر للذكور. لاحقًا، ربما كان الزواج بين البطلة والبطل الذكر هو ما حفز لو بويانغ. ومع ذلك، كانت محبطة في علاقاتها العاطفية وحفزت مسيرتها المهنية. في غضون بضع سنوات، أصبحت Sheng Ding رائدة في الصناعة.
اختارت سو ران بيع الأغنية إلى شينغ دينغ. في البداية، نظرًا لأنها كانت أيضًا عمة الذكر الثاني، فقد كان لديها تفضيل طبيعي لشركة الذكر الثاني. وفقًا للمنتدى، فإن شينغ دينغ هي أفضل لقطة في الصناعة.
قبل بضع سنوات، اختارت شركة Sheng Ding سعرًا مرتفعًا قدره 50 مليونًا لشراء حقوق الملكية الفكرية.
بعد إرسال الرسالة، لم تبقى سو ران على الصفحة كثيرًا، وخرجت من الرسالة على الفور.
قد يتلقى صندوق البريد الخارجي لشركة كبيرة مثل Sheng Ding عددًا من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا أكثر من بعض شكاوى الخط الساخن. من الجيد أن بريدها الإلكتروني لا يغرق في البحر، ولا تتوقع تلقي رد في وقت قصير.
لذلك، لا تزال سو ران بحاجة إلى حل الحاجة العاجلة.
بعد طرد المالك الأصلي من عائلة سو، فقدت الاتصال بأخواتها البلاستيكيات السابقات. بالإضافة إلى الطبيعة الخاصة لـ "العمل" بعد ذلك، لم تكن هناك حاجة إلى الشبكات الاجتماعية على الإطلاق، باستثناء حساب Weibo الذي يتحقق من الشائعات من حين لآخر، بالإضافة إلى عدم وجود برنامج اجتماعي في الهاتف المحمول الأصلي.