الفصل 24: ابنة سونغ
"هذا--"
على الطاولة، لم يتمكن سو هان أخيرًا من كبح جماح فمه بعد أن شاهد سو ران عدة مرات.
"إيه؟" نظرت سو ران إلى الأعلى وهي تأكل الشوروس.
"ماذا تناديني؟" أومأت سو ران إلى سو هان وسألت عمداً.
منذ آخر مرة نادتها فيها "أمي" عند الباب، بغض النظر عن عدد الأيام، غيرت سو ران طريقتها وطرقت الباب جانبيًا، ولم تسمح لها بتحطيم اسمها مرة أخرى.
لذلك يجب على سو ران أن تفكر أن أذنيها ليست جيدتين بما فيه الكفاية في سن مبكرة.
وأيضاً، ليس عليك أن تنادي أمي، ما اسم "ذلك"؟
"..."
لقد صُعق سو هان من سؤال سو ران الخطابي. فجأة لم تعرف سو سو ماذا تقول عندما نظرت إليها.
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." تمتم سو هان، ثم نظر بعيدًا.
سو ران: أوه، هذا الطفل لا يزال يتظاهر بالبرودة أمامها.
لا تظن أنها لا تعرف، سو هان يتجنب رؤيتها دون وعي.
"انس الأمر، لا تتصل به، لا تتصل به." لوح سو ران بيده وقال بأسف.
لم تكن تعرف كيف كانت تهتم كثيرًا بـ "أم" سو هان، لكن التفكير في الماضي "سو ران" لم يكن يعرف مقدار الظل النفسي الذي تركه على سو هان. بعد أن مرت، بدا أنها نفدت منها المواد، قام شانغ هان بترقية سو هان من بقايا المالك الأصلي إلى 25 يوانًا للوجبات الجاهزة، ولم يقم بإقامة صداقة عميقة بين الأم والطفل مع الأطفال الرخيصين.
لذلك لا تحاول أن تكون قوياً.
ساعدت سو ران سو هان سراً في العثور على الأسباب.
لكنني لا أعلم، سو هان لم يناديها، لكنها كانت محرجة فقط ولم تعرف كيف تفتح فمها.
"هذا، لا، أعني، أوه،" بالنظر إلى ندم سو ران وخسارتها، كان قلب سو هان الذي لا يمكن تفسيره مشدودًا، كما لو كان قد فعل شيئًا خاطئًا، وأوضح على عجل، "أنا في الواقع فقط ..."
عند رؤية وجه سو هان كان متشابكًا، ولم يتمكن من معرفة ذلك لفترة طويلة، حتى أن سو ران كانت لا تطاق بعض الشيء.
"نعم، ماذا كنت تسألني للتو؟" تخطت سو ران هذا الموضوع وسألت.
إذا تجاوزنا هذا الموضوع المحرج، فإن تعبير وجه سو هان أصبح مريحًا للغاية، لكنه سرعان ما أصبح قديم الطراز.
"لا بأس، فقط ألا تخطط للخروج؟"
على كل حال، هذه المرأة لم تغادر المنزل منذ ما يقرب من أسبوع.
"ها؟" سألت سو سو، تذكرت سو ران أيضًا أنه لم يخرج لعدة أيام.
لكن هذا أمر طبيعي جدًا بالنسبة لسو ران، فقد أغلقت سو ران أبوابها لعدة أشهر من أجل قطعة موسيقية قبل أن تمر.