Chapter 42 : كعكة عيد الميلاد

293 16 0
                                    

الفصل 42: كعكة عيد الميلاد

أرض:؟

في مواجهة علامة الاستفهام التي أرسلها لو شاو، سحبت سو ران شفتيها لفترة طويلة، لكنها لم تفكر في كيفية إعادة الطرف الآخر.

سو: حسنًا، قال مدرس فصل سو هان أنه يكفي أن يكون أحد والدي الطفل في المجموعة.

سو: حتى لو كان هناك أي إشعار أو أخبار، فأنا أخبرك بنفس الشيء.

أخذت سو ران بشكل أعمى سببًا خطيرًا، يبدو معقولاً، وعادت إلى لو شاو.

في الأصل كان أعمى، لكنه لم يتوقع أنه بعد فترة من الوقت، عاد لو شاو بكلمتين بالفعل.

لو: نعم.

ماذا يعني ذلك؟

كانت سو ران عدوانية.

ومن خلال الشاشة، شعرت فعلاً بإحساس الصدق في الكلمتين اللتين أرسلهما لو شاو.

لم يستطع سو هان أن يمنع نفسه من السؤال عندما بدت سو ران بغرابة وهي تحمل هاتفًا محمولًا.

"لا شيء، أنا أحاول معرفة والدك..." علقت سو ران في نصف ما قالته، لأنها وجدت أن طفلها كان ينظر إليها بتعبير صغير من الاستياء والشكوى.

"أوه، السيد لو، المكتب الرئيسي للسيد لو." قالت سو ران مع صداع.

"متروك لكم."

"حسنًا، أتساءل فقط عما يعنيه بهذه الجملة." عملت سو ران بجد لتكوين ثنائي #الأشياء التي تحدث الآن ليست مضحكة على الإطلاق #، # هل أضحك؟ 我 没 笑 # يبدو أنه تم ذكره عرضًا.

بعد كل شيء، سو ران سلمت أيضًا الرسالة من لو شاو إلى سو هان على هاتفه المحمول.

على الرغم من أنه لم يكن يريد أن يرى أي شيء عن الرجل العجوز، إلا أن سو هان لم يتردد عندما سلم الهاتف إليه. رفع سو هان عينيه قليلاً وألقى نظرة على آخر الأخبار على الشاشة.

"حسنًا،" ضحك سو هان، وكان هناك نظرة ازدراء على وجهه دون إخفاء: "ما الهدف من ذلك، إنه غبي."

"تشي، اعتقدت أن هذا من شأنه أن يبدو خطيرًا، وهل يمكنه إخفاء غبائه الآن؟" أضاف سو هان بازدراء.

سو ران: لقد حطمت، يبدو أنك تعرف ابن والدك جيدًا؟

"ولكن"، بعد فترة توقف، عبس سو هان فجأة، وتمتم على مضض: "لماذا تسحبه إلى المجموعة الأم في صفنا؟"

هذه هي مجموعة صفهم، فلماذا يُضاف إليها شخص غير مهم، وحالته في المدرسة، ونتائج اختباراته؟ ولماذا يُعلم ذلك الشخص؟

على وجه الخصوص، طالما أن الشخص يكاد يفكر في نفسه بأنه "والد سو هان"، شعر سو هان بعشرة آلاف من التعاسة!

لحسن الحظ، تم طرد الرجل بحكمة من قبل معلم الفصل.

هممم من فضلك!

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن