الفصل 48: اللعبة
"حسنًا، ماذا عنك؟ دو وينتاو؟" أثناء تناول الإفطار في اليوم التالي، نظرت سو ران إلى سو هان وليو يانغ يانغ الخارجين من الخيمة وسألت.
"تاو، لا يزال بالداخل." أشارت ليو يانغ يانغ إلى الخيمة وقالت بتعبير خفي.
"ربما ينبغي له أن يخرج قريبًا، مهلا--"
"هاهاها، لا، لا يمكنني مساعدة نفسي، هاهاها ..."، أخيرًا، لم يتعرف عليه ليو يانغ يانغ حقًا، وانحنى وضحك: "إنه مؤثر للغاية، إنه أكثر من الصورة بستة أضعاف، حقًا، أضحك يا إلهي ..."
حتى سو هان، الذي كان دائمًا هادئًا أمام الجمهور، ارتعش شفتيه وبدا لا يقاوم.
"ماذا حدث؟"
"هاهاها، الأم سو، يمكنك مشاهدتها لفترة من الوقت"، قالت، وصاحت مرة أخرى في الخيمة: "لاو دو، اخرجي قريبًا، ما الأمر، إنها ليست العمة ليانغ التي تتزوج، عليك أن تتزوجي، لن أخرج حتى مع وجبة الإفطار الخاصة بك!"
"اذهب! عليك أن تأكل!" خرج دو وينتاو أخيرًا من الخيمة.
ما يرتديه... أليس هذا هو بدلة الرياضة ذات الزهرة الكبيرة التي أرسلتها والدته إلى مجموعة الفصل من قبل.
بجدية الصورة السابقة ممكن تكون مضاف لها فلتر وفي هذه اللحظة العين المجردة بتشوفها والبدلة دي اضاءة اكتر من الصورة
في هذا الوقت، وضع تشو تشين أيضًا الماكياج وخرج من خيمة سو ران.
كان يرتدي نفس بدلة الأب والابن الخاصة بدو وينتاو.
"نعم، عائلتك وصلت مبكرًا جدًا. آسف، لقد جعلتك تنتظر."
"حسنًا، نعم، نعم..."
"ليو يانغ يانغ، ما الذي حدث لك؟" سأل تشو تشين بقلق عندما رأى أن ليو يانغ يانغ خفض رأسه فجأة وبدا بخيلًا.
"آه، لا، لا شيء، إنه مجرد ماما دو، أنتم يا رفاق ترتدين هذا، أعتقد أنه جميل للغاية، لقد كنت مذهولاً."
"أوه، يانغ يانغ لديه رؤية جيدة"، قال تشو تشين بابتسامة، "هل ستربط، العمة سوف تكتشف الرابط لهذه الدعوى لفترة من الوقت وتسمح لدو وينتاو بمشاركتها معك."
"أوه، لا داعي لذلك، إنه أمر مزعج للغاية بالنسبة لأم دو." هز رأس ليو يانغ يانغ مثل الخشخشة.
"في المقام الأول، أخشى أنني لا أستطيع ارتداء هذا المزاج." همس ليو يانغ يانغ مرة أخرى وهمس.
ولكن تشو تشين لم يسمع هذا وقال مبتسما لليو يانغ يانغ: "لا يهم، إنه ليس مزعجا على الإطلاق".
بعد كل شيء، التفت تشو تشين إلى سو ران وأظهر لهم الملابس على جسده مرة أخرى، وسحب دو وينتاو، الذي كان بالفعل مكتئبًا بعض الشيء، بالمناسبة.