Chapter 80:ارجع معي

124 6 0
                                    

الفصل 80: ارجع معي

"أنا أيضًا أحب هذه الحياة كثيرًا." ابتسمت سو ران عندما قال ما كان لو دينغشاو يقوله خلفه.

في الماضي، في العالم الحاضر، كانت حياة سو ران لمدة تزيد عن عشر سنوات دون تغيير تقريبًا.

إنها تشعر دائمًا أن حياتها المادية مضمونة. فهي تستطيع عزف الموسيقى كل يوم دون أن يزعجها أحد، وتحصل على بعض الجوائز كل عام. ثانيًا، يمكنها أحيانًا أن تتسلل إلى وعاء من جراد البحر الحار مع بعض المساعدين، والحياة موجودة بالفعل. إنها حياة جميلة جدًا.

حتى يأتي هذا العالم.

على الرغم من أنه منذ فترة طويلة بسبب وجود عائلة البطل الذكر في الرواية، كان الأمر مخيفًا.

ومع ذلك، بسبب وجود سو هان، شعرت سو ران لأول مرة بنوع السعادة والرضا الذي جلبته علاقته الدموية.

ستتأثر برعاية ابنها، وستفخر بتميز ابنها، وستشعر أن ابنها هو الأفضل في الكون، وستعتقد أن ابنها هو الأفضل فيما يفعله. ومع الدرجات العالية، ستظل سو ران متحمسة لذلك.

إنها أيضًا قلقة في بعض الأحيان. قلقة من أن يتعلم سو هان بشكل سيئ أثناء فترة التمرد، بل وحتى يصبح شريرًا أسودًا بشكل مباشر كما فعلت في النص الأصلي.

أشعر بالقلق بشأن ما إذا كان سو هان قد تأخر في العودة إلى المنزل أو إذا واجه أي مشاكل على الطريق.

يشعر بالقلق من أن ابنه وسيم جدًا، هل سيقع في الحب حقًا وتختاره فتاة صغيرة.

بسبب هذا الابن الرخيص، عرفت سو ران لأول مرة أنه لا يزال من الممكن أن يعاني من الكثير من التقلبات العاطفية.

أما بالنسبة للو شاو.

على الرغم من أنه استمر في الحديث، إلا أن الأب والابن متشابهان للغاية، لكن سو ران تعرف جيدًا أن مشاعر لو شاو مختلفة تمامًا عن مشاعر ابنه.

حتى سو ران نفسها لم تلاحظ متى بدأت تعتمد على طفلها وأبيه.

عند النظر في قضايا الأسرة، أخذت سو ران لو شاو في الاعتبار تدريجياً.

سوف نأخذ في الاعتبار أن الابن والأب يتفقان، وسوف نأخذ في الاعتبار أفكار لو شاو.

ستشعر بالراحة بسبب وجود هذا الشخص، وسوف تتأثر بالتزاماته، وسوف تتأثر حتى بالأشياء الصغيرة التي قام بها هذا الشخص.

يتطلب الإبداع الإلهام، ويحتاج المبدعون إلى مشاعر غنية.

وقد قال ذلك المعلم سو ران في ذلك الوقت.

في الماضي، كانت معظم مصادر إلهام سو ران الموسيقية تأتي من الدراما الأخلاقية العائلية التي تدور أحداثها حول الكلاب.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن