Chapter 78: السوبر ماركت

122 6 1
                                    

الفصل 78: السوبر ماركت

لأن السيد سو شياوهان "لديه الكثير من الواجبات المنزلية"، فقد اختفى العشاء الأصلي.

"ثم..." بعد النزول من السيارة، بدت سو ران مترددة بعض الشيء أمام لو شاو.

بالنظر إلى الأرض المتشابكة في عيون سو ران، ضحك لو شاو مرتين.

"أين يمكنني الركن؟"

"أممم، هناك، يجب أن يكون هناك موقف للسيارات." قالت سو ران.

"حسنًا،" أومأ لو شاو برأسه، وقال، "اصعد أولًا."

"نعم."

"لماذا نسمح له أن يأتي إلى منزلنا؟" عندما صعد إلى الطابق العلوي، تمتم سو هان بقليل من عدم الرضا، لكن التعبير في عينيه لم يكن بهذا القدر من عدم الرضا.

"إنه والدك." قال سو ران بمرح وهو ينظر إلى ابنه المحرج.

"أعلم ذلك،" أجاب سو هان بصوت باهت وهمس، "لو لم يكن الأمر كذلك، لما كنت قد تحملته طوال الطريق ..."

عند التفكير في الأمر، رفع سو هان عينيه فجأة ونظر إلى سو ران "بجدية": "أنت حقًا ..."

"نعم، هذا الصباح فقط." قالت سو ران دون إخفاء ما قاله سو هان.

"حسنًا، سأريكم، مثل شهادة زواج مزورة." أخرجت سو ران الكتاب الأحمر من الحقيبة وأعطته لسو هان.

لم يستطع سو ران إلا أن يبتسم عند رؤية التعبير المعقد الذي أراد ابنه رؤيته ورفضه.

في الثانية التالية، عند النظر إلى سو هان، أصبح تعبير سو ران جديًا مرة أخرى.

"ابن."

"لماذا."

"لا شيء، فقط أردت أن أخبرك، أنا ووالدك، إير لو شاو، حصلنا على الشهادة، على الرغم من أن ذلك كان بفضلك بالفعل في البداية، لكن النتيجة النهائية لم تكن بفضلك بالكامل." قالت سو ران.

وقال سو ران أنه لا يريد أن يعاني سو هان من أي عبء نفسي.

وبطبيعة الحال، هناك عناصر من الحقيقة.

عندما سمع ذلك، أصبح تعبير وجه سو هان متفاجئًا فجأة، على ما يبدو.

بعد النظر إلى سو ران، تشابكت نظراته لبعض الوقت. فتح سو هان فمه وأخيرًا لم يستطع أن يتمالك نفسه. سأل، "هل تحبينه؟"

"حسنًا... قليلًا." فكرت سو ران في الأمر وقالت.

"فقط قليلا؟"

"قد يكون هناك المزيد في المستقبل." ابتسمت سو ران وقالت.

بعد كل شيء، لو شاو جيد حقًا.

بعد كل شيء، بدا أن سو ران مرتاحة لرؤية ابنه.

"في الواقع، أعتقد أنه مثل هذا تمامًا." قال سو هان بهدوء.

"هممم..." بالنظر إلى ابنه الذي كان أكثر تشابكًا منه، لم تستطع سو ران أخيرًا إلا أن تضحك مرتين.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن