الفصل 11: درس البيانو
فكر في المكان في حديقة دونغشان. سو ران لديه رغبة حقيقية في الحصول على النعامة وارتداء الحمام الآخر. ومع ذلك، عندما فكر في تعذيب سو هان للروح، شد سو ران أسنانه أخيرًا وخرج في الموعد المحدد.
قبل أن تخرج، اختارت أغلى قطعة من الملابس التي اشترتها مؤخرًا.
لا داعي لذكر مكان حديقة دونغشان، فإذا كنت ترتدي ملابس بسيطة للغاية، فسوف يكون من الواضح جدًا وجودها.
"نعم، هذه السيدة، أنت."
بمجرد وصول سو ران إلى بوابة حديقة دونغشان، أوقفه صوت.
التفتت سو ران برأسها ونظرت إليه. تعثرت في البداية، ثم تذكرت: الشخص الذي اتصل بها لم يكن الحارس المناوب الذي التقت به عند بوابة حديقة دونغشان تلك الليلة.
"إنها مصادفة، كنت في الخدمة اليوم ورأيتك مرة أخرى." قال حارس الأمن مبتسمًا عندما رأى سو ران تقترب.
على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من حديقة دونغشان طوال اليوم، إلا أنها تبدو جميلة جدًا مثل سو ران، ومن الصعب حقًا نسيانها بمجرد رؤيتها.
"سيدتي، هل نسيتِ إحضار البطاقة مرة أخرى اليوم؟"
"أوه، نعم." عندما سألها الطرف الآخر، لم يكن أمام سو ران خيار سوى التوقف عن الاستعداد للضغط على رقم الباب.
"لا بأس سيدتي، لا تزعجيك، سأوصلها إليك."
"أوه، شكرا لك."
"أنت مرحب بك، قم بخدمة المالك."
...
ابتسمت مالكة سو المزيفة يان ران بشكل محرج لحارس الأمن ودخلت حديقة دونغشان.
هذه المرة مختلفة عن الأيام القليلة الماضية، بعد دخول حديقة دونغشان، توجهت سو ران مباشرة إلى أعلى منطقة في حديقة دونغشان.
لا يتغير هذا المكان كثيرًا عن ذاكرة صاحبه الأصلي منذ أكثر من عقد من الزمان. ربما تأثر بالذكريات السيئة في ذهنه. عند المشي هنا، لا يشعر قلب سو ران بالراحة على الإطلاق.
بعد أن وصلت أخيرًا إلى عنوان الكتلة A-17 الذي قدمه WeChat [لقب تشو هو مرض الثعبان]، لم تستطع Su Ran إلا أن تنظر إلى الكتلة A-16 خلفها.
"حقل الشورى الأسطوري، إنه حقًا مخيف بعض الشيء." تمتمت سو ران.
لا يوجد الكثير من الأشياء عن الأبطال في رواية فانواي، لكن لم يُقال أن البطل قد انتقل، لذا كان من المفترض أن يظل الاثنان وأطفالهما يعيشون في هذه الفيلا.
أثناء تفكيره، ارتجف سو ران، وأعاد عينيه بسرعة، وقرع جرس الباب الخاص بـ A-17.
وبعد قليل، خرجت امرأة في الأربعينيات من عمرها وقادت سو ران إلى داخل المنزل.