Chapter 46 نشاط السوتو (2)

212 14 1
                                    

الفصل 46: نشاط السوتو (2)

"عائلتك لو، أليست من النوع الذي لديه عائلة كبيرة؟" سألت سو ران وهي مترددة.

لم يتم ذكر الكثير من أفراد عائلة لو في العمل الأصلي، وكان اللقاء الأول مع لو شاو في حديقة دونغشان.

فكرت سو ران دون وعي في الرجل الثاني في الكتاب الأصلي، لو بويانغ.

لقد قام سو ران بالبحث عن ذلك عبر الإنترنت من قبل، ولكن لسوء الحظ لم يجد أي معلومات عن لو شاو. بالطبع لم يجد العائلة التي تقف وراء لو بو يانج.

ألا ينبغي أن يكون الأمر مصادفة؟

ضغطت سو ران على شفتيها وقالت سراً في قلبها.

على الرغم من أنها أكدت دائمًا لنفسها: من خلال هذا المكان، دخلت في اتصال بعالم أكبر من الرواية الأصلية. لقبها هو لو، وقد استولت على الكثير من الشوارع. لا ينبغي أن يكون والد سو هان البيولوجي ذكيًا وذكيًا إلى هذا الحد. ما الذي يهم؟

ومع ذلك، لسبب غير مفهوم، كانت سو ران لا تزال منزعجة قليلاً.

هنا، عندما رأى لو شاو أن سو ران عبست قليلاً، تجمد، وهذا يعني دون وعي أن سو ران كانت قلقة من أن وجود عائلة لو قد يجلب المتاعب لأمها وطفلها.

"لا يهم"، قال لو شاو بضمير مرتاح، وتوقف وشرح: "في الأجيال الأخيرة، كانت أعمال عائلة لو تعمل باتجاه متشدد، ولم يكن هناك الكثير من العمل".

"مثل الوثيقة التي رأيتها من قبل، نظرًا لأن الضمانات تم فصلها أو تنظيفها، فإن عائلة لو الحالية بسيطة للغاية في الواقع ولا يوجد بها الكثير من الناس، لذا فهي ليست شركة كبيرة." شرح لو شاو بعناية شديدة.

"هذا كل شيء."

على الرغم من أن تفسير لو شاو كان من النوع الذي كانت سو ران تتوقع سماعه، إلا أنها لم تعرف لماذا لم تشعر بالارتياح على الإطلاق.

في الرواية الأصلية، هناك مقدمة قليلة جدًا حول خلفية الرجل الثاني.

في الأساس، هناك كلمة. هناك عائلة غامضة قوية جدًا خلف الرجل الثاني.

أي تفاصيل أخرى، ربما تم تخطيها بواسطة Su Ran.

لأول مرة، اشتكت سو ران، لماذا لم تهتم كثيرًا عندما قرأت الرواية بنفسها.

"ثم هناك العديد من أفراد العائلة؟" فكرت سو ران في الأمر وسألت مرة أخرى.

لا أعرف الأفكار الحقيقية في قلب سو ران. تشعر عائلة لو بالفائدة عندما يسمعون أن الشخص الآخر يهتم بوضع عائلتهم.

"ليس كثيرًا"، رفع لو شاو فمه وقال بجدية شديدة: "أحصيت 7 أشخاص فقط".

"حسنًا، هل هو أخوك؟" سألت سو ران، وتذكرت أنها بدت وكأنها قالت في الرواية أن لو بويانغ لديه العديد من الإخوة القادمين.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن