الفصل 5: غرفة خاصة
مع الارتباك الناتج عن الدخول إلى عالم خيالي ونقاط الاشمئزاز العشرة آلاف حول "التراث" الذي تركه المالك الأصلي، كادت سو ران أن تنام في وقت متأخر جدًا.
في اليوم التالي، قبل أن يصبح النهار مشرقًا، استيقظت سو ران على ثرثرة تافهة خارج الباب.
"أوه، انظروا إلى المكان، إنه مكان فوضوي، كيف يمكن للناس أن يمروا من هنا."
"إنه مثل بيت الكلب، إنه مزعج."
"ما هو القفص، أخبرني، يجب أن يكون قفص دجاج."
"هههههه، لا تقل أن هذا صحيح حقًا."
لا داعي لاستخدام الخيال لدخول المقعد. كما تعلم سو ران أن الزوجات والخالات يتحدثن عنها خارج الباب.
في السنوات القليلة الماضية، لم يكن لدى المالك الأصلي الكثير من المال واشترى الكثير من السلع الرخيصة. كانت الأحذية التي لم تكن مناسبة للمنزل تتراكم عند الباب.
هذا البيت القديم لم يضع أي أغراض خارجه.
عادة، لن يقول أي شخص آخر أي شيء.
ولكن في الليلة الماضية استيقظت على ليلة الربا وتحصيل الديون الكبيرة. وفي وقت لاحق، وبسبب شذوذ سو ران، لم ينفث عن غضبه للحظة.
بعد قليل من النار، وجد أخيرا سببا للشكوى في الصباح.
"ممرنا ضيق للغاية. كيف يمكننا عبور الطريق بهذا الكم من الناس؟ إنه متسخ، أوه، إنه أمر مزعج للغاية."
"كما قلت، ما هذا النوع من الشخص!"
"ثم دع تلك المرأة تخرج لتنظيف المكان! إذا لم تقم بتنظيف المكان، فسوف نتخلص من كل أغراضها المحطمة!"
"نعم، ارميها! من قال لها أن تحتل الأماكن العامة؟"
"ثم ترميها."
كانت العمات يتحدثن بقوة، ولم يكن أحد يتوقع أن يفتح الطرفان الباب في هذا الوقت.
كانت وجبة الجميع محرجة بعض الشيء.
"أوه، نحن لا نلقي أي شيء آخر، فقط لنحثك على حزم أمتعتك قليلاً."
لقد استغلوا أيضًا وقت نوم سو ران الطبيعي للمجيء، وأصبحوا مدمنين. كيف تجرؤ حقًا على التخلص من أشياء شخص آخر؟ إنها مشكلة كبيرة، وقد أصيب الرفاق في مركز الشرطة بالمتاعب. تبدو جيدة.
"ما قلته صحيح." قبل أن يجد الجميع صعوبة في فهم سبب انزعاج هذه المرأة مرة أخرى، رأت سو ران تعود إلى المنزل وتخرج حقيبتين منسوجتين أخريين.
"لا يزال هناك مثل هذه الأشياء. إذا كنت تريد التخلص منها، يرجى التخلص من هذه الأكياس." قالت سو ران.
لقد تم تعبئتها طوال الليل الليلة الماضية.
لم تستطع قبول أشياء المالك الأصلي. حتى لو لم تساعدها هذه العمات، خططت سو ران للتعامل معهن اليوم.