Chapter 40: أود أن أراك

290 20 0
                                    

الفصل 40: أود أن أراك

غرفة خاصة.

جلس سو هان على طاولة العشاء، وعقد وجهه، وبدا أن عينيه منزعجة.

حتى الآن، لم يكن سو هان قد اكتشف سبب خداعه من قبل عيون هذه المرأة التي لا يمكن تفسيرها فقط من أجل الوعد بالبقاء وتناول الطعام.

هل كان لا يريد أن يأكل مع هذا الرجل على الإطلاق؟ !!

لم يكن وجه سو هان جيدًا في تلك اللحظة، لكن لو تشاو كان في مزاج جيد، فقد أبقى شفتيه غير مباليتين لفترة طويلة.

عند النظر إلى سو هان، بدت عيون لو شاو ساخرة بعض الشيء.

يبدو أن التيار الخفي بين الشخصين قد أثر على سو ران، التي كانت دائمًا ذات قلب كبير.

بالنظر إلى الزوج الأب والابن اللذين تم نحتهما من قالب تقريبًا، بعيون كبيرة وصغيرة، مسحت سو ران عرقها بصمت وبدأت في التفكير فيما إذا كان لا ينبغي لها أن تستسلم لإغراء الطعام للبقاء لتناول العشاء.

بعد كل شيء، كان هناك ثلاثة أشخاص فقط على طاولة العشاء، وكان اثنان منهم في حالة جمود تام، ولم تشعر بالحرج الشديد من استخدام عيدان تناول الطعام.

"هل الطبق غير شهي؟" عبس لو شاو قليلاً بعد ملاحظة سو ران وهي تمسك عيدان تناول الطعام في ذهول.

"أوه، لا، إنه بخير." هز سو ران رأسه بسرعة وقال.

وبالمناسبة، السيد سو هان منتبه حقًا.

في وقت سابق، أخبرت سو ران الطرف الآخر على WeChat أن سو هان يحب الجمبري ولا يحب المحار. بالطبع، لم يكن هناك محار على الطاولة بأكملها، ولكن كان هناك العديد من الأطباق المصنوعة من الجمبري.

السماح لمطعم غربي أيضًا بإعداد الجمبري المملح، وجمبري المياه العذبة، والجمبري الحار، من الصعب أن نكون أشخاصًا، لكنه يبدو أصليًا تمامًا.

لو لم يكن الجو محرجًا للغاية، لكان سو ران قد أراد أن يبدأ.

في هذه اللحظة، بما أن الأشخاص الذين دفعوا الفاتورة قالوا ذلك، فإن سو ران مرحب بها أيضًا.

أدار سو ران رأسه، عندما رأى أن ابنه لا يزال يحدق في الطاولة أمامه، أو ظهور الكراهية العميقة، نظر إلى الأعلى دون وعي وربت على رأس الشخص الآخر.

ومع ذلك، في الثانية التالية، وهي تفكر في شخص آخر موجود على الطاولة، كان عليها أن تحفظ بعض ماء وجهها لولدها الكبير، وقاومت سو ران أخيرًا.

بدلاً من ذلك، رفع يده وصافحها ​​أمام عيون سو هان الثابتة.

"أسرع وتناول الطعام، عليك العودة إلى المنزل للقيام بواجباتك المنزلية"، ذكّرت سو ران.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن