Chapter 53:ماذا عن واجباتك المنزلية؟

187 15 0
                                    

الفصل 53: ماذا عن واجباتك المنزلية؟

آخر الأخبار عن هاتف سو هان المحمول، لم تأت بالصدفة من سو ران.

[su]: يا بني، لقد وصلت إلى المدينة، لقد وصلت للتو إلى غرفة الفندق ~

عند رؤية الأخبار من سو ران، كانت ابتسامة على وجه سو هان، ونظر إلى لو شاو، الذي كان يجلس على المقعد الرئيسي، وكانت عيناه على جانبه. رفع سو هان حاجبيه بشكل استفزازي. ثم التقطت الهاتف المحمول على الطاولة، ولم يتبق سوى جراب هاتف محمول رائع للهبوط.

[هان]: أي فندق؟ هل هو آمن؟ جيد أم لا؟

[su]: كن مطمئنًا، إنه فندق تم ترتيبه من قبل مجموعة المنافسة، وهو آمن، والبيئة ليست سيئة.

لا يزال هذا انعكاسًا لزميل Xu Xiao، لأن الطرف الآخر هو أحد أعضاء لجنة التحكيم العامة للمسابقة، لذا بمجرد وصول Su Ran إلى المدينة، قام الفريق بترتيب أقرب قاعة تسجيل إلى الفندق.

إذا كان الأمر كذلك من قبل، فإن المساعدين الصغار سوف يقومون بالتأكيد بإعداد أفضل الفنادق والأجنحة لسو ران.

ومع ذلك، منذ رحيل المساعدين الصغار الرائعين، أصبحت سو ران تعتمد على نفسها بشكل كبير. علاوة على ذلك، ربما تعيش سو ران في منزلها الصغير المستأجر المكسور لفترة طويلة، وتشعر بالفعل بالراحة في غرفة عادية مثل هذه.

فجأة فكرت أنه كان ينبغي على لو شاو أن يستقبل سو هان في هذه اللحظة، وأرسلت سو ران رسالة بقلق مرة أخرى.

[su]: بالمناسبة، هل أنت في منزل والدك الآن؟ ماذا عنك؟ هل كل شيء على ما يرام؟

[هان]: حسنًا.

"قال سو هان على مضض شديد.

هنا، الطعام لذيذ جداً.

الأشياء الأخرى حية أيضًا، إذا لم تتمكن تشو فو والخادمات الأخريات في المنزل من النظر إليه بابتسامة قشعريرة طوال الوقت، وإذا لم يكن هذا الرجل في المقدمة، فهذا أفضل.

أثناء تفكيره في هذا الأمر، ألقى سو هان نظرة صامتة على لو شاو.

في هذا الوقت، أرسلت سو ران رسالة أخرى: لا بأس، ابقي في منزل شخص ما، تذكري أن تكوني مهذبة، وانتبهي إلى النظافة الشخصية، ولا تزعجي أشياء الآخرين، هل تعلمين؟

عند النظر إلى هذه النصيحة الكبيرة على الهاتف، ارتعش فم سو هان.

هل قلق تلك المرأة كبير جدًا؟

لا داعي للقول أنه قادر على القيام بعمل جيد، أليس كذلك؟

سو هان يتذمر في قلبه.

ومع ذلك، فإن "بيت الآخرين" لسو ران أسعد سو هان حقًا.

على الرغم من أنه كان واثقًا جدًا، إلا أنه كان مهذبًا للغاية وحافظًا على النظافة، ولم يلمس أي شيء أمام هذا "الآخر". ومع ذلك، عاد سو هان إلى سو ران: أعرف.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن