الفصل 8: مركز الشرطة
عندما هرع سو ران إلى مركز الشرطة، رأى سو هان ورأسه منخفضًا ويقف في الزاوية مقابل الحائط.
كان الصبي يرتدي ملابس ممزقة، وكان جسده متسخًا، وكان شعره أشعثًا بعض الشيء، لكنه كان يتناسب مع بروده الذي لم يكن يعرف من أين يرثه، أو برودة طفرة الجينات، والحيوية الشديدة، في الواقع ليس محرجًا جدًا.
بدا الأمر كما لو أنه لاحظ أن شخصًا ما كان ينظر إلى نفسه. نظر سو هان بدقة إلى هذا الجانب. في لحظة رؤية سو ران، أومض وجه المراهق العنيد والهادئ بحادث نادر وذعر لم يلاحظه أحد بسهولة.
ولكن سرعان ما انحنى سو هان رأسه بلا تعبير مرة أخرى.
"أنت الوصي على سو هان؟"
"أنا أكون."
"هي ليست كذلك."
تحدث سو هان وسو ران في نفس الوقت.
"إنها ليست وصيّتي. لا أعرف هذه المرأة." قال سو لينج شنغ، باستبعاد واضح في عينيه.
"يبدو أن هذا صحيح." نظر الشرطي إلى سو هان وقال.
"حسنًا أيها الرفيق الشرطي، هل يجوز لي أن أسألك ما هو الخلاف الذي ذكرته على الهاتف من قبل...؟"
قبل أن يتحدث رجال الشرطة، قفز رجل يبلغ من العمر 50 عامًا أولاً وأشار إلى سو هان بغضب وصاح، "ماذا تقصد بأن ابنك يسرق الأموال من متجري ويتشاجر؟"
تجمد صاحب مطعم الأطباق الساخنة عندما رأى سو ران.
يا إلهي، لو لم يستمع للتو إلى هذه المحادثة بين سو ران والشرطة، لكان قد ظن أنه يرى نجمًا.
ومع ذلك، سرعان ما حول صاحب مطعم الأطباق الساخنة انتباهه مرة أخرى إلى خسارته المالية، واقترب من سو ران بشكل عدواني.
"قف! هل يعرف مركز الشرطة هذا؟ هل لديك شيء لتخبرني به."
قامت الشرطة بالبحث، وهدأ صاحب مطعم الهوت بوت على الفور.
"حسنًا، دعنا نقول فقط، لدي 500 يوان في خزانة المتجر. لم يكن لدي وقت لحفظها، لكنني استدرت وفقدتها، لذلك سرقها هذا الطفل."
"لم أسرقه!"
عند سماع كلمة "سرقة"، انفجر سو هان، الذي كان صامتًا فجأة، فجأة، وحدق في هان الكبير مع قشعريرة في عينيه، مما جعل الناس يرتجفون.
"يا فتى، أرجوك انظر إليّ مرة أخرى! هذا مركز الشرطة، لكن لا يمكنك أن تكون مغرورًا!" ثم أشار إلى سو ران وقال، "أنت أم الطفل، أليس كذلك؟ ماذا ستفعلين حيال هذا؟ هيا!"
"قال أنه لم يسرقها."
"قال؟! هل قال أنه لم يسرقها؟ دليل؟ أنا أيضا قلت أنه سرقها!"